التخطي إلى المحتوى
جهاز مدينة السادات يطرح قطع أراضي للإسكان الاجتماعي والمتميز
طرح اراضي اسكان بالسادات

أعلن جهاز مدينة السادات عن طرح قطع جديدة للأراضي بنظام الإسكان الاجتماعي وقطع أخرى بنظام الإسكان المتميز، حيث كشف المهندس أمين غنيم، رئيس جهاز مدينة السادات، عن عدد قطع الأراضي المطروحة ومساحاتها وكذلك عن الإقبال على كراسات الشروط، موضحا أسعار المتر المربع ونظام البناء، وكشف أيضا عن الخدمات المقدمة للمنطقة والمتمثلة في الخدمات التعليمية للتيسير على أولياء الأمور بوجود هذه الخدمات داخل المنطقة السكنية.

التفاصيل

وقد أعلن جهاز المدينة أن القرار قد صدر لتوفير طرح 500 قطعة أرض بنظام الإسكان الاجتماعي للحجز بالمدينة، ومساحات قطع الأراضي المطروحة تتراوح من 200 متر وحتى 276 مترا مربعا.

كما تم طرح  نحو 145 قطعة بنظام الإسكان المتميز، وبمساحات تتراوح من 450 مترا وحتى 1200 متر، و تم تحديد سعر المتر بنحو 1265 جنيها للمتر.

وقد كشف المهندس أمين غنيم، رئيس جهاز المدينة في تصريحات صحفية عن ضخامة الإقبال على شراء كراسات الشروط ، والذي انعكس على أرقام مبيعات الكراسات، فقد تم بيع حوالي 900 كراسة شروط خلال يومين فقط من فتح باب الحجز.

وعن نظام البناء، فقد أوضح غنيم أن النظام المعتمد لبناء هذه الأراضي هو نظام العمارات وليس الفلل، والعمارات بنظام أرضي وبدروم و3 أدوار.

وعن الخدمات، فقد أوضح غنيم أنه قد تم تشغيل مدرسة للتعليم الأساسي بمشروع الإسكان الاجتماعي بالمنطقة السكنية الـ25، وذلك خلال الفصل الدراسي الثانى 2018-2019.

وأوضح أن  جهاز المدينة يبذل جهودا لتوفير الخدمات التعليمية في كل منطقة على حدةٍ، للتيسير على أولياء الأمور وأبنائهم فى مرحلتي رياض الأطفال والابتدائي، كي يتم نقل الطلاب من المدرسة الواقعة في المنطقة السكنية 23، ليصبحوا بجوار مساكنهم.

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.