التخطي إلى المحتوى
الرئيس السيسي يصدر قرار بمد حالة الطوارئ في جميع أنحاء الجمهورية لمدة 3 أشهر
الرئيس السيسي يصدر قرار بمد حالة الطوارئ في جميع أنحاء الجمهورية لمدة 3 أشهر

قام الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بإصدار قرار جمهوري وهو مد حالة الطوارئ في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية بداية من يوم 15 يناير 2019 وهذا القرار رقم 17 لعام 2019، الجدير بالذكر أن هذا القرار هو امتداد لقرار فرض حالة الطوارئ والذي تم فرضه منذ 3 شهور وكان رقمه 473 لعام 2018، وكما تعلمون جميعا أن هذا القرار في صالح جمهورية مصر العربية خاصة أن بلدنا مستهدفة من الإرهاب الغاشم.

أن الجيش المصري يبذل جميع مجهوداته للحفاظ على أمن البلاد من عدوان الجماعات الإرهابية حيث نشاهد جميعا مجهوداته  لمكافحة الأرهاب في سيناء، وموقع كلمة دوت أورج يرجو من الله حفظ بلدنا العزيزة  من كل غاشم أو معتدي، وأن يحفظ جيشنا العظيم.

 

نتيجة بحث الصور عن حالة الطوارئ

مد حالة الطوارئ بالجمهورية

قد اجتمع البرلمان المصري برئاسة الدكتور علي عبد العال وبعد عقد جلسة مشاورات وافق البرلمان على قرار الرئيس السيسي بمد حالة الطوارئ في جميع محافظات جمهورية مصر العربية لمدة ثلاثة شهور بداية من يوم 15 يناير 2019 وحتي يوم 15 مارس 2019 وسوف يبدأ تطبيق القرار صباح يوم الثلاثاء 15 يناير في الساعة الواحدة صباحا.
الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي
الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي
كما صرح الدكتور على عبد العال بأن اللائحة الداخلية المقررة لمجلس النواب المصري  تلتزم بموافقة أغلب أعضاء البرلمان على قرار إعلان حالة الطوارئ وأن تكون موافقتهم على قرار مدها وأن عدد الموافقين على هذا القرار لابد أن يكون عددهم ثلثي عدد أعضاء مجلس النواب المصري.

 

0

21

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.