Take a fresh look at your lifestyle.

محكمة الإسكندرية تصدر حكماً بحبس حمو بيكا 3 شهور وأول تعليق منه منذ قليل بعد صدور الحكم

في حكم مفاجئ لمحكمة الجنح بمدينة الإسكندرية، قضت اليوم المحكمة بحبس حمو بيكا مطرب المهرجانات الشعبي الذي ذاع سيطه مؤخراً لمدة ثلاثة أشهر، وجاء الحكم بعد قيام نقابة الموسيقيين تحت رئاسة الفنان هاني شاكر بالتقدم ببلاغ ضده، على خلفية الحفلة التي أقامها في محافظة الإسكندرية بمطقة العجمي غربي المحافظة.

حبس حمو بيكا 3 شهور

وفي شهر نوفمبر الماضي قام هاني شاكر ممثلاً عن نقابة الموسيقيين بالتقدم ببلاغ ضد حمو بيكو لإيقاف الحفل الذي أقيم في العجمي، وقامت النقابة باتهام بيكا في البلاغ المقدم ضده بأنه يمارس ويزاول المهنة دون إذن أو ترخيص، وبعد تقديم البلاغ قامت قوة أمنية بالفعل بالتوجه إلى مكان الحفل المقام من أجل إيقافه، وقام الجمهور بالتفرق على الشواطئ، وتم إنها التجمع والحفل.

وعلى إثر هذا البلاغ قامت نيابة الإسكندرية بمباشرة التحقيق في الواقعة، والتي انتهت إلى أن المطرب حمو بيكا قام بإذاعة حفل بصري وسمعي في العجمي وبدون أي أذن أو تراخيص تسمح له بمزاولة المهنة، وأحالت النيابة الواقعة للمحكمة والتي أصدرت حكمها اليوم.

أول تعليق من حمو بيكا على حكم حبسه 3 شهور

وفي أول تعليق لبيكو على على حكم الحبس الذي صدر ضده أكد أنه سيطعن على الحكم وسوف يحصل على البراءة لأن لم يكن يقصد ارتكاب أي خطأ.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.