Take a fresh look at your lifestyle.


حريق استديوهات قناة النادي الأهلي وإلغاء البث الهوائي اليومي

حريق داخل قناة النادي الأهلي

نشب حريق داخل قناة النادي الأهلي في مدينة الإنتاج الإعلامي ، وأرجع المسئولون السبب إلى وجود ماس كهربائي في الأجهزة الكهربائية الموجود باستديوهات القناة.



إلغاء برامج الهواء اليوم

وقرر الدكتور محمد العدل رئيس قناة النادي الأهلي إلغاء جميع البرامج التي كانت تبث على الهواء بعد اشتعال الحريق في الاستديو.



السبب وراء اشتعال الحريق

ومن المنتظر أن تنشر قناة النادي الأهلي بعد قليل بيانا توضح فيه الأسباب الحقيقية وراء اشتعال الحريق في استديوهات قناة الأهلي والسبب الأساسي وراء إلغاء بث البرامج.

برامج قناة النادي الأهلي

قناة النادي الأهلي تبث يوميا العديد من البرامج الرياضية ومن هذه البرامج برنامج الأهلي اليوم ، وبرنامج ميديا سبورت وملك وكتابة، والكثير من البرامج الرياضية الأخرى.



تفاصيل حريق قناة الأهلي

وصرح الدكتور محمد العدل، أن الدخان الناتج عن الماس الكهرباء ملأ الاستديو ؛ ما تسبب في قطع البث المباشر وعدم استمرار برنامج كلام في الميديا، والذي يذاع على قناة الأهلي الساعة السابعة وعشر دقائق من مساء .

وأكمل «العدل»: أن مسئولي الكهرباء والفنيين في مدينة الإنتاج الإعلامي استطاعوا بكفاءة السيطرة على الحريق ، ونواصل البث المباشر لبرامج القناة بداية من الساعة الحادية عشر مساء ، وأول برنامج يذاع على الهواء بعد الماس هو «ملعب الأهلي»، تقديم إسلام الشاطر.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.