Take a fresh look at your lifestyle.

حقيقة تعليم وزيرة الصحة لأبنائها بالخارج وفق نصيحة الرئيس المصري | تقارير صحفية تكشف تلاعب إعلام الإخوان بالتصريحات

حربٌ على كافة الصُعد، هو التوصيف الدقيق الذي يمكن أن يتم وضعه للحالة التي يتبنها إعلام تنظيم الإخوان بالخارج ضد الدولة المصرية، ويبدو أن تلك الحرب مُباحٌ فيها كل الوسائل المهنية والغير مهنية، فمنذ أيام قلائل نشرت وسائل إعلام إخوانية تصريحاتٍ بالصوت والصورة لوزيرة الصحة المصرية، تصرح فيها بتعليم أبنائها في الخارج وفق نصيحة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسى، وانتشر الفيديو ليحمل هجوم لاذع ضد الدولة بمصر بأنها في الوقت الذي تدعى فيه تطوير التعليم يدعو رئيسها لتعليم أبناء الوزراء خارج مصر، ولكن سرعان ما تم نشر تقارير صحفية من قبل العديد من المؤسسات توضح حقيقة هذا الفيديو وملابساته .. فإليكم التفاصيل .

حقيقة تصريحات وزيرة الصحة بشان تعليم أبنائها في الخارج

فبعد تداول الفيديو المذكور لوزير الصحة المصرية الدكتورة هالة زايد، والتي نقل إعلام تنظيم الإخوان جزء من تلك التصريحات بالنص التالي ” أن الوزيرة أكدت أن الرئيس دعها لتعليم أبنائها في الخارج من ثلاث أسابيع، وألا تبخل في ذلك وتكن طموحة ولا تجعل من اى عائق مادي حائل دون تحقيق هذا الهدف ” فهذا ما تم نقله بإعلام الإخوان .

أما الحقيقة وبعد نشر الفيديو كاملاً للمقابلة الصحفية التي صرحت فيها هالة زايد بتلك التصريحات، تبين أن الوزيرة تتحدث عن أبنائها من الأطباء بوزارة الصحة المصرية وكانت دعوة الرئيس تنصب على هذا الهدف، حيث أن التصريحات الصحيحة والكاملة تنص على :

” أن الرئيس دعها إلى تعليم أبنائها من شباب الأطباء التواصل مع المستشفيات والجامعات العالمية للحصول على فرص تعلم، وقالت أن الرئيس قال لها أن تأتى له بتلك الفرص والدولة ستتحمل تكلفتها .. ثم أضافت أن تلك هي تعليمات الرئيس التي دعها فيها لتعليم أبنائها بالخارج وألا تبخل عليهم وتجعل من أي عائق مادي مانع لتحقيق هذا الهدف ”

فكانت تلك هي حقيقة التصريحات التي تناقلتها وسائل إعلام اخوانية بشكلٍ مغلوط ومنقوص، واتضح أن الأمر يتعلق بشان عام وليس شأن خاص يخص أبناء الوزيرة .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. ماهر عمر يقول

    والله أنها سيدة عظيمة بارك الله فيها وفى أولادها يارب

  2. حبيب يقول

    ههههههه ….. نعم وماذا يعني تدريس ابناء المسؤولين في اوربا وامريكا ؟؟؟ أليسوا من بملكون البلاد والعباد ؟؟؟ ليس من اليوم تدريسهم بالخارج؟؟؟ ياللعجب ………… تبا لكم ولهم .