خطوات الاستعلام والتظلم عن نتيجة الإعلان العاشر

سوف نعرض لكم الخطوات لتقديم طلب التظلم من نتيجة شقق الإسكان الإعلان العاشر، فإذا كنت ممن تقدموا للحجز في الإعلان العاشر من شقق الإسكان ولم تكن ضمن أسماء الفائزين، يمكنك تقديم تظلم إلكترونياً من خلال خطوات سهلة وبسيطة سوف نوضحها.

كما أعلنت وزارة الإسكان عبر موقعها الإلكترون عن نتيجة الإعلان العاشر لمن قاموا بالحجز فيه أواخر العام الماضي، وذلك وفقاً للضوابط والشروط المعلنة في وقت سابق، ويمكن للحاجز إرسال رسالة نصية إلى رقم 9311 بقيمة ثلاث جنيهات للحصول على النتيجة مضمن بها رقمه القومي، أو إلكترونياً من خلال الموقع الرسمي لصندوق التمويل العقاري عبر الإنترنت.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الإعلان العاشر

صرحت الرئيس التنفيذي لبرنامج الصندوق الاجتماعي لدعم وتمويل العقاري مي عبدالحميد، إنه يمكن التواصل و الاستعلام  عن نتيجة شقق الإسكان الإعلان العاشر للحاجزين من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول علي رابط صندوق التمويل العقاري من هنا.
  • إدخال الرقم القومي للحاجز.
  • الضغط على زر “فرز” لمعرفة النتيجة.

وكذلك من خلال إرسال رسالة نصية تحتوى على الرقم القومي للحاجز عبر رقم 9311 مع العلم أن تلك الخدمة ستكون متاحة خلال الأسبوع الأول من شهر أبريل.

خطوات تقديم تظلم من نتيجة الإعلان العاشر

بداية من يوم الاثنين 1 أبريل وحتي نهاية هذا الشهر، بدأ تلقي التظلمات من المواطنين غير المنطبق عليهم الشروط، وذلك لمنح لهم فرصة أخرى لتغيير الموقف، ولن يتم قبول تظلمات شقق الإسكان من المواطنين الذين يتبين عدم انطباق الشروط عليهم وقت التقديم، وبصفه خاصة من تجاوزوا الحد الأدنى والأقصى للعمر والدخل وتم إعلانهم في وقت سابق.

  • الدخول على الرابط من هنا.
  • إدخال الرقم القومي.
  • إرسال التظلم.

موعد ظهور نتيجة تظلمات نتيجة الإعلان العاشر

نتيجة التظلمات من الإعلان العاشر ستظهر بعد المراجعة للمستندات المرسلة والبيانات المطلوبة، ونشر نتيجة التظلمات بعد  شهر من غلق باب التظلم، أي خلال الفترة نهاية شهر مايو القادم، حيث يبدأ المواطنون المقبول التظلم بسداد الدفعة الأولى من الأقساط الربع سنوية خلال الفترة من 1 إلى 30 يونيو.

قد يعجبك ايضا