التخطي إلى المحتوى
خطوات تسديد فاتورة التليفون الأرضي شهر يوليو عبر المصرية للاتصالات
خطوات تسديد فاتورة التليفون الأرضي شهر يوليو عبر المصرية للاتصالات

فاتورة التليفون الأرضي مع التطور الملحوظ للشركة المصرية للاتصالات أصبح من السهل جداً الاستعلام عن الفاتورة ودفعها عبر الانترنت، ولا يتطلب الأمر كتابة رقم التليفون الأرضي أثناء الاستعلام، ويمكن تسجيل الحساب برقم سري ليكون الأمر في غاية الخصوصية، يستطيع العميل الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بعد إصدارها على الفور، وهم أربعة فواتير على مدار العام، وفي أشهر محددة هم يناير وأبريل ويوليو وأكتوبر.

فاتورة التليفون الأرضي

تمنح الشركة فترة سماح شهر لدفع الفاتورة، وبعد مرور الشهر يتحول التليفون الأرضي إلى مستقبل للمكالمات فقط، وبعد مرور الشهر الثاني ترفع الشركة الخدمة تماماً عن التليفون، ويكون الاستعلام على النحو التالي:-
الدخول على الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات.
ثم كتابة كود المحافظة التابع لها التليفون.
إدخال رقم التليفون الأرضي.
والضغط على كلمة فاتورة والانتظار لحظات لتظهر قيمة الفاتورة على الفور.
بعد الاستعلام يتم دفع الفاتورة من خلال السنترال، أو بطاقة الائتمان أو أحد فروع شركة المصرية للاتصالات.

 

خطوات تسديد فاتورة التليفون الأرضي شهر يوليو عبر المصرية للاتصالات

الاشتراك في خدمة التليفون الأرضي

الذهاب لأي سنترال من سنترالات المصرية للاتصالات لاستلام استمارة الاشتراك في الخدمة، ثم القيام بكتابة كافة البيانات المطلوبة.
إرفاق المستندات المطلوبة مع الاستمارة وهم صورة من عقد المنزل التمليك أو الإيجار، فاتورة الكهرباء أو الغاز، صورة البطاقة الشخصية.
يتم دفع قيمة الاشتراك في الخدمة والذي يبلغ 150 جنيه مصري فقط، وقد كانت فيما قبل 50 جنيه مصري فقط، ولكن مع تطوير البنية التحتية للشركة وغلاء مصاريف التشغيل تم رفع قيمة الاشتراك والتركيب، ولكن تحرص الشركة على بقاء قيمة الاشتراكات والرسوم كما هي.

أرقام خدمة العملاء من المصرية للاتصالات

تتيح المصرية للاتصالات أرقام خدمة العملاء للاستفسار عن الخدمات المقدمة، أو الإبلاغ عن مشكلة، فيمكن الاتصال بالخط الساخن 111، أو الاتصال من أي محمول على رقم 01555000111، كما يمكنك معرفة طريقة تسديد فاتورة النت وكيفية التواصل مع خدمة عملاء انترنت WE.
ولا نغفل الخدمات الكثيرة التي تقدمها الشركة المصرية للاتصالات، الرد السريع والمنبه، خاصية عدم الإزعاج واختصار الأرقام و خدمة التتبع، و خدمة مكالمات متعددة الأطراف و خدمة انتظار المكالمات، ولكن على العميل الاتصال على رقم 111 لتفعيل الخدمة التي يرغب فيها، على أن تضاف قيمة الخدمة على الفاتورة الربع سنوية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.