التخطي إلى المحتوى

التقرير اليومي الصادر عن هيئة الأرصاد الجوية، يحمل دائماً التفاصيل الكاملة لحالة الطقس بكل المعايير الدقيقة لتحقيق الغرض الكامل للمعرفة لصالح المواطن، ومن هنا ننقل لكم أحدث تصريحات رئيس هيئة الأرصاد الجوية المصرية الدكتور أحمد عبد العال من خلال تصريحات متلفزة أدلى بيها اليوم صباحاً لقناة DMC الفضائية، موضحاً الموعد الذي ستعاود فيه موجة سقوط الأمطار ظهورها على ساحة الأجواء المصرية من هذا الأسبوع، وذلك بعد أن بدأت في الانحسار اليوم .

تصريحات رئيس هيئة الأرصاد الجوية حول الأمطار

حيث أكد الدكتور أحمد عبد العال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، وذلك من خلال برنامج ” 8 الصبح ” والذي يُذاع عبر قناة DMC الفضائية، أن فرص انحسار سقوط الأمطار على مصر قد بدأت اليوم الأحد 9-12-2018 مؤكداً أن سقوط الأمطار اليوم قليل الحدوث وقد يكون في أماكن محدودة من الجمهورية وبكميات قليلة .

وأكد في تصريحاته الصباحية حول حالة الطقس، أن موجة سقوط الأمطار على مصر ستبدأ من جديد يوم الثلاثاء المقبل، مُضيفاً أن ذروة تلك الموجة سوف تكون يوم الأربعاء المقبل .

وأضاف عبد العال أيضاً أن على السائقين توخي الحذر في اليوم والأيام المقبلة بسبب الشبورة المائية التي قد تتكاثر صباحاً بالأجواء، مؤكداً أن فصل الشتاء قد بدأ فعليا مبكراً هذا العام .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.