رابط حجز مدينة نور “أونلاين” وسعر المقدم للشقق والفيلات

يواصل الكثير من المصريين  شراء وحدات مدينة نور أمام العاصمة الإدارية، حيث تضم المدينة الجديدة العقارات والفيلات بمساحات تبدأ من 68 متراً فاكثر، أمام العاصمة الإدارية الجديدة، وتميز المشروع الذي تم بالشراكة مع وزارة الاسكان ممثلة بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بإقبال كبير على على حجز وشراء الوحدات السكنية للمرحلة الاولى من المشروع،  ويحرص الآلاف على معرفة تفاصيل حجز شراء مدينة نور، وهي مدينة ذكية بالكامل- متميزة بأصالة مذهلة لنموذج العمران الحديث وتعتمد بنيتها التحية على التكنولجيا والذكاء الاصطناعي. وتشهد فروع مبيعات طلعت مصطفى اقبال كبير للشراء عبر  الحجز بالحضور الشخصي في مختلف الفروع،  كما ان عملية الحجز ستتم بكل سهولة ويسر  على الأنترنت عن طريق حجز العقارات بشكل اونلاين بالكامل عبر رابط الكتروني وإمكانية تفقد كل وحدة بالابعاد الثلاثية على نفس موقع الحجز.

رابط التسجيل في مدينة نور الذكية

  • يتم الولوج الى موقع https://ecommerce.tmg.com.eg وإختيار انشاء حساب
  • إدخال رقم الهاتف الخاص، إسم المستخدم، كلمة المرور.
  • التاشير بعلامة صح للموافقة على الشروط والاحكام بعد قرائتها.
  • الضغط على المربع لتفعيل اختبار انك لست روبوت
  • اضغط تسجيل
  • إعادة إدخال الكود الذي سيصل الى هاتفك الذي سجلت به، والمكون من ستة أرقام بالضغط على تأكيد.

كيفية حجز وحدات مدينة نور بالفيديو

يوضح الفيديو التالي كيفية البحث عن العقار المناسب في مشروع”مدينة نور” بكل تفاصيله والحجز الكترونيا وسداد الدفع بطرق ميسرة.

مجموعة طلعت مصطفى

ويمكن شراء الوحدة الخاص للسكن عن طريق منصة المبيعات التابعة لمجموعة طلعة مصطفى. وتمتد مدينة نور على مساحة 5 الف فدان بمدينة حدائق العاصمة، بإستثمارات تصل الى نصف تريليون جنيه، وقد اشرف وزير الإسكان برفقة هشام طلعت مصطفى بوضع حجز الأساس للمدينة في 8 يونيو.

وتعتبر مبادرة مدينة نور مدعومة من رجل الاعمال هشام طلعت مصطفى رئيس إدارة مجموعة طلعت مصطفى، لتكون مدينة ذكية متكاملة، حيث التصمم الحديث وتنقية المعلومات والاتصالات وطرق أكثر كفاءة لإنارة المباني وتدفئتها.

ماهي أسعار مدينة نور

  • انظمة سداد جديدة بالكاش( خصم 5%) على 10 سنوات يبدا سعر المتر ب20 الف وثمان مئة حتى 23 الف حسب تميز الوحدة السكنية
  • نظام 15 سنة يبدا سعر المتر 26 الف جنيه حتى 28 الف جنيه.
  • وضعية صيانة حوالي خمسة الى عشر %10 من ثمن الوحدة السكنية،
  • مساحة 67 متر مربع تبدا ب38 الف جنيه مقدم، وقسط شهري ب 3000 و800 جنيه، للشقق.
  • اما الفيلات التي تبدا مساحتها  195 متر بمقدم حجز يبدأ من 133 الف جنيه، والقسط الشهري حوالي 13 الف جنيه،
  • كما تمنح الاشتراكات في النادي بدا بسعر 80 الف جنيه الى 160 الف جنيه حسب اعداد افراد الاسرة.

ويمكن تملك الوحدات في مدينة نور الذكية بأسعار” اقل من 38 الف جنيه مقدم، وبأقل من 3800 جنيه قسط شهري. وذلك بفضل التنسيق لتسهيل منظومة التقسيط بالتعاون مع البنك الأهلي وبنك مصر وبنك القاهرة. وهي أول مدينة خضراء في مصر. حيث ان وحدات السكن متوفرة للبيع بأسعار أقل من مشروع “مدينتي” وآلية دفع تقسيط منتظمة على فترة تمتد الى 15 عاماً لاول مرة في مصر.

مدينة نور هشام طلعت مصطفى مدعمة بكفاء الشبكات واستخدام التنقيات والاتصالات السلكية واللاسلكية كخدمة الانترنت للجيل الحديثة 5G لصالح قاطنيها، ومزودة بكاميرات المراقبة لرصد كل مكان فيها والتحكم في الإضاءة بما يوفر حلول اكثر واستدامة في إدارة المدينة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. ابراهيم محمد عبداللطيف يقول

    محلات تجاريه