“تركيب” تردد قناة الشعائر Al-Shaaer TV الجديد بمدار نايل سات

يتصدر تردد قناة الشعائر قائمة الترددات الاكثر بحثاً على الانترنت، خاصة من داخل العراق، والآن يمكنكم ضبط جهاز الاستقبال على تردد قناة الشعائر المتاح على نايل سات-Nilesat7w والتاكد من ادخال بشكل صحيح، لكي يتمكن المستخدم من استقبال Al-Shaaer TV بنجاح. وهي قناة دينية شيعية تهتم بنقل المناسبات التي يحييها اتباع مذهب اهل البيت من افراح واحزان، وهي قناة غير مشفرة، يستمر بثها على مدار 24 ساعة، وهي قناة مصصمة لنقل الطقوس واحياءات المناسبات المختلفة  والمحاضرات والخطب في شكلها الديني. مع التنوع في تقديم المحتوى المرئي المرتبط بالادعية والاناشيد وكليبات العزاء بما يعرف ( اللطميات).

ماهي قناة الشعار الفضائية

تعلن القناة على استعدادها لنقل كافة الشعائر من داخل العراق، باسعار رمزية، وهي قناة تكثف بث كليبات العزاء والاناشيد عبر قناتها المجانية، لتعكس النبض الشيعي المتجدد في تخليد ذكر ائمتهم الاثنى عشر، وتشهد قناة الشعائر Al-Shaaer TV ذروة الاستقطاب وتسجيل نسب المشاهدة المرتفعة في موسم محرم حيث ذكرى استشهاد الامام الحسين. وتهدف قناة الشعار العراقية الى نشر المعارف الدينية واحكام الفقه والسرد التاريخي من خلال محاضرات يلقيها افضل الشيوخ ليوصلوا علوم اهل البيت بشكل مسهب.

مميزات قناة الشعائر

عكست قناة الشعار الفضائية التي تبث من العراق النبض الشيعي المتجدد من خلال تقديم حي ومباشر للمناسبات الدينية المختلفة لكي يشاهدها كل من في العالم. حيث سمحت بالتعريف بالمذهب أكثر لمن هم لا ينتمون للشيعة، في إطار تغطيات مباشرة ومسجلة التي تستجيب لإهتمامات الكثيرين ممن يريدون المحتوى الإيماني الخالص خاصة في موسم عاشواء حيث يحيي ملايين الشيعة في العالم ذكرى إستشهاد الإمام الحسين.

حرصت قناة الشعائر العراقية Al-Shaaer TV SD على توفير التغطيات الخاصة بالمناسبات كالخطابات والمحاضرات التي يغلب عليها الطابع الإيماني والروحي. والإرتباط بالجذور التي قام عليها المذهب من خلال مبادئ الإمام الحسين وتجسيداً لنهضته وفلسفة ثورته التي كتب عنها المسلمون والمسترقون. حيث تعد محطة الشعار التلفزينية منبراً تفاعلي يحفز الشعور الإيماني ويظهر عمق الإنتماء الى الإسلام الأصيل.

إستقبال قناة الشعائر العراقية

حيث يتم إستقبال قناة الشعار من قبل الملايين من العراق وخارجه، لإرتباطهم الشديد بالمناسبات الدينية التي يجدون فيها فطرتهم وطبيعتهم الإنسانية في التسامح والقرب من الله، لذلك تقوم القناة بنقل الشعائر الشيعية من خلال قمر نايل سات، إلتزاماً بنص قرآني” وَمَن يُعَظِّمْ شَعَائِرَ اللَّهِ فَإِنَّهَا مِن تَقْوَى الْقُلُوبِ” حيث توفر مباشر على مدار 24 ساعة بدون تشفير.

تردد قناة الشعائر 2021 الجديد

القمر التردد اتجاه القطبية معدل الترميز FEC
نايل سات 10971 H (أفقي) 27500 7/8
إسم القناة على الرسيفر Al-Shaaer TV

بمجرد إضافة معطيات تردد قناة الشعائر الجديد الصادر في عام 2021 على أجهزة الرسيفر وفق معطيات البيانات الترددية الموضحة أعلاه، سيتم البحث عن القناة بشكل تلقائي وإستقبال بثها بدقة SD للجودة العادية وظهورها في قائمة القنوات تحت مسمى Alshaaer TV،

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.