زيادة مرتبات العاملين بالجهاز الإداري للدولة بعد هيكلة نظام الأجور الجديد يوليو 2019

أكد وزير المالية الدكتور محمد معيط أن هناك زيادة جديدة لمرتبات العاملين بالجهاز الإداري للدولة وذلك بعد هيكلة قانون الأجور الجديد وتطبيقه فى يوليو 2019.

السيسي يكلف وزير المالية بهيكلة نظام الأجور الجديد وتطبيقه فى يوليو 2019

وأكد وزير المالية أن هناك تكليفات من الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بخصوص هذا الأمر، مؤكدا أن مرتبات العاملين بالجهاز الإداري للدولة سوف تقفز قفزة كبيرة خلال اشهر قادمة لتتماشي مع ارتفاع الأسعار.

وكان المعيط فى اجتماع مع بعض من رجال أعمال ورجال الدولة والإعلاميين وأكد لهم زيادة مرتبات العاملين فى الدولة بنسبة كبيرة بعد توجيهات السيسي له، مؤكدا أن الهدف الأساسي رضاء العاملين بالدولة.

وينتظر الموظفين والعاملين بالجهاز الإداري للدولة ملامح الهيكلة الجديدة لقانون الأجور 2019 لمعرفة نسب الزيادة فى المرتبات والتى من المنتظر أن يتم تظبيقها فى شهر يوليه 2019، خصوصا مع ارتفاع أسعار السلع والخدمات فى كافة أنحاء المحافظات.

زيادة شهرية لأصحاب المعاشات

من جهة أخري صرح وزير المالية أن زيادة أصحاب المعاشات ستكون فى حدود 300 جنيه شهريا، مؤكدا ان رئيس الجمهورية تدخل لإلغاء الاستشكال المقدم من وزيرة التضامن الإجتماعي، ليدخل ذلك الأمر البهجة على نحو ثلاثة ملايين شخص من أصحاب المعاشات.

تقليل التضخم والمديونية العامة للدولة

واختتم وزير المالية تصريحاته أن مصر تسير بخطى ثابتة من أجل تخفيض التضخم وتقليل المديونية العامة للدولة ليشعر المواطن بإصلاحات ملموسة فى الإقتصاد المصري بجانب تقديم خدمات هامة لكافة المواطنيين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    00000 انا اعجبنى هذا الفديو جدا