احلم .. ساعات ويبدأ سحب مسابقة الحلم على 250 ألف دولار وكيفية إرسال رسالة تجعلك مليونيراً

أعلنت مسابقة الحلم منذ قليل عن موعد سحبها الرابع خلال موسمها الخامس عشر 2021، والذي سيكون على ربع مليون دولار أمريكي، 250 ألف$، بالإضافة إلى تأهل جميع المشتركين من بداية العام الحالي وحتى موعد السحب للفوز ببيت الأحلام في جزر اليونان، ولك أن تحلم فالحلم ليس حراماً وقد تحظى بالفوز بجوائز حلم 2021 والتي تكفل لك ولأولادك حياة كريمة.

مسابقة الحلم تعلن موعد سحبها الرابع على 250 ألف$

وتحظى هذه المسابقة بمتابعة عالية جداً في الوطن العربي وغيره نظراً لقيمة الجوائز المقدمة من البرنامج وقناة إم بي سي، ففي بداية العام الحالي فاز أحد المصريين بمبلغ ميليون دولار أمريكي، وبالرغم من أنهم قد يأسوا لاشتراكهم على مدار سنة كاملة ولكنهم لم يربحوا وتوقفت زوجته عن الإشتراك، إلا أن الزوج أكمل ولم ييأس، وفي ليلة رأس السنة الحالية فوجئ المصري باتصال الأغا وإعلان فوزه بمليون دولار.

وسوف يكون موعد سحب مسابقة الحلم 2021 والرابع خلال العام الجاري في الموسم الخامس عشر على انطلاق الحلم، يوم الخميس 1 يوليو 2021، على جائزة قدرها ربع مليون دولار، وتأهل جميع المشتركين على سحب منزل الأحلام بجزيرة باليونان.

طرق اللإشتراك بمسابقة الحلم 2021

ومتاح للجميع الإشتراك في المسابقة من خلال ثلاث أو عدة طرق، وجات هذه الطرق الثلاثة وفق ما يلي:

الطريقة الأولى

الطريقة الثانية

  • الإتصال بالرقم المخخص لبلدك
  • أو إرسال رسالة على الرقم الخاص بدولتك مكتوب بها حلم بالعربية أو الإنجليزية أو الفرنسية.
  • ولمعرفة أرقام الإشتراك لكل دولة من هنا.

الطريقة الثالثة للإشتراك في مسابقة الحلم

  • الإتصال بالرقم الدولي التالي.
  • وهو رقم لجميع البلدان.
  • GSM: 0088216101092
  • THURAYA: 008821622778021.

ومن حقك أن تحلم فلربما حالفك الحظ وتربح مبلغ ربع مليون دولار، أو تفوز بملكية منزل في جزر اليوم، فالحلم مباحاً ومتاحاً للجميع.

اقرأ أيضاً:

هذا وقد  حذرالإعلامي مصطفى الأغا في أكثر من لقاء له من أي طريقة أخرى للإعلان عن إسم الفائز في مسابقة الحلم، مؤكداً أن الطريقة الوحيدة لإعلان الفائز في أي سحب من سحوبات المسابقة هي الإتصال منه شخصياً وبشكل مباشر من على شاشة قناة إم بي سي مصر والبرنامج الخاص بالمسابقة.

قد يعجبك ايضا