التخطي إلى المحتوى
سيدة مصرية في “الحج” ترجم زوجها بدلاً من إبليس .. تعرف علي التفاصيل!
سيدة مصرية ترجم زوجها

يعتبر رمي الجمرات واحد من مناسك الحج التي يبلغ مدته ايام العيد الثلاث الاولي , ومن المتعارف والمتفق عليه ان الرجم هو رمز واشاره لعداوة حجاج بيت الله الحرام للشيطان , لذا ننشر لكم عبر موقع كلمه تفاصيل قصة السيدة المصرية التي قامت برجم زوجها فى الحج .

قصة الحاجة آمنه التي قامت برجم زوجها :

الحاجة آمنه هي سيدة مصرية تبلغ من العمر 45 عام كانت ترمي الحصي باتجاه شاخص الجمرات بصوتها الذي يملؤه الحزن والغضب , حيث كانت تنطق بالفاظ حادة ونابية بعضها للشاخص التي كانت ترجمه , بينما ما اثير الدهشة هو ان البعض الاخر من الالفاظ كان من نصيب شخص اخر قامت بوصفه بصفات غير اخلاقيه من ثم دخلت في نوبه بكاء شديدة .

ومع تواجد صحيفة عكاظ السعودية هناك , قامو بتوجيه سؤالا لها عن هوية الشخص الذي قصدت جمرت العقبة لرجمه وهي تصرخ باسمه مع كل حجر تقذفه , الا انها كانت غاضبه ولم تستطيع الحديث او الادلاء باي اجابه , الى ان تمكنت الصحيفة بسؤال احدي قريباتها التي كانت تراقبها عن قرب حيث صارحتهم بان الشخص المقذوف هو زوجها .

سبب رجم الحاجة آمنه لزوجها فى الحج :

اتت الحاجة آمنة الى هذا المكان الشريف حتي تشهد على تغيير حياتها بالكامل , خاصه بعد خيانه زوجها لها لمرات عديدة مما جعلها تشعر بالضجر الشديد تجاهه لذا قامت بالقاء جمرت العقبة لرجمه .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.