Take a fresh look at your lifestyle.

صرف معاشات أبريل المحولة لمكاتب البريد وبنك ناصر اليوم

يمكن لأصحاب المعاشات المتعاملين مع بنك ناصر ومكاتب البريد صرف معاشاتهم اليوم من خلال ماكينات الصراف الآلي، حيث بدأت وزارة التضامن الاجتماعي الجمعة، صرف معاشات أبريل المحولة على بنك ناصر ومكاتب البريد، كما ستبدأ فروع بنك ناصر وفروع مكاتب البريد فى صرف المعاشات مطلع الأسبوع القادم بقيمة إجمالية 5.7 مليار جنيه، لعدد 3.5 مليون قائم بالصرف.

صرف المعاشات المحولة على البنوك يوم 10 أبريل

ومن المقرر بالنسبة لأصحاب المعاشات المحولة على البنوك أن يتم الصرف اعتبارا من يوم 10 أبريل القادم لإجمالي 1.5 مليون قائم بالصرف بقيمة قدرها 3.7 مليار جنيه.

ويذكر أن وزيرة التضامن الاجتماعي، غادة والي، كانت قد وجهت رؤساء الصندوقين العام والخاص للتأمين الاجتماعى باتخاذ كافة الاستعدادات لبدء صرف معاشات أبريل الاثنين الماضي الموافق لأول أبريل لإجمالي 7.9 مليون قائم بالصرف بقيمة نحو 13 مليار جنيه.

كما أصدرت الوزيرة تعليمات بمتابعة سير الصرف والعمل على حل شكاوى أصحاب المعاشات أو القائمين بالصرف نيابة عنهم.

وقد أعلنت اللجنة التي تم تشكيلها من قيادات صندوقي التأمين العام والخاص أن عدد الحالات التى صرفت بالفعل حتى مساء الخميس 4 أبريل بلغت مليونا و 372 ألف عملية صرف بواقع 640 ألف صرفوا معاشاتهم من خلال منافذ صرف صندوقي التأمين و730 ألفا صرفوا معاشاتهم من ماكينات ATM .

والجدير بالذكر أن وزيرة التضامن الاجتماعي، وجهت بصرف جميع المعاشات التأمينية بشكل مبكر، بمناسبة عيد القيامة المجيد وعيد شم النسيم، كما وجهت بتشكيل غرفة عمليات المتابعة واستمرار عمل منافذ صرف الصندوقين بعد مواعيد العمل الرسمية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.