“إشارات ورموز” تردد قناة البحرين الرياضية bahrain-sport-2 على بدر 4

يبحث الكثيرين عن قناة البحرين الرياضية 2 وفق معطيات التردد الجديدة، للتمكن من استقبال البث الرياضي للقناة والتي تعمل على نقل البطولات الكروية الداخلية في بث مباشر على قمر عرب سات بدر 4. تغطي القناة كل الدوريات المحلية من بينها الدوري البحرين الممتاز لكرة القدم( المعروف بدوري ناصر بن حمد) الاكثر مشاهدة.

ماهي قناة البحرين الرياضية

تمتلك القناة bahrain-sport 2 رصيد جمهوري كبير نظراً للتميز في نقل المباريات البحرينية بشكل مجاني، بالاضافة الى بث البرامج المختلفة ذات المضمون الرياضي بما فيها متابعات للاخبار ورصد تطورات الاندية واخباراللاعبين وفرقهم. في الوقت الحالي يتم استغلال القناة الثانية في بث الدروس المقررة لمناهج التعليم لطلاب المدارس الحكومية. في تفعيل للتعليم عن بعد في ظل تعطل الدراسة بسبب جائحة كورونا-كوفيد19، يما يضمن استدامة التعليم وتقديم شروحات وتمارين وفلاشات على يد المعلمين الاكفاء من اصحاب الخبرات والدراسات العليا.

محتوى قناة البحرين الرياضية 2

تتخذ القناة مهام نقل المباريات البحرينية كدوري ناصر بن حمد، وتغطي كامل الاحداث الرياضية داخلياً، الى جانب بعض اهم المنافسات الدولية، بشكل مجاني، يتوفر ارسالها الفضائي طوال اليوم، بدون إنقطاع، وهي الناقلة لمواجهات المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، سواء في منافساته الدولية او الودية التي تتم بين الافرقة. ترفع القناة من مستوى اداءها البرامجي لتعزز حزمة برامج مختلفة مرتبطة بالمجال الرياضي ومن بين تلك اهمها وأشهرها برنامج في التسعين، برنامج VAR، المدرج.

يمكن العثور على قناة البحرين الرياضية 2 على القمر عرب سات 26.0°E عند التردد 12226 الاستقطاب:  أفقي. والتمتع ببث مفتوح غير مشفر، يستمر على مدار 24 ساعة بدون توقف، مع خاصية البث المباشر المتعلق بالقناة bahrain-sport-2 على موقع وزارة شؤون الاعلام.

تردد قناة البحرين الرياضية 2 الجديد

قناة البحرين الرياضية : bahrain-sport-2
القمر الصناعي: عرب سات بدر 4، التردد 12226 عامودي V، معدل الترميز 27500، تصحيح الخطأ 3/4 الجودة: HD، SD
قد يعجبك ايضا