Take a fresh look at your lifestyle.

“إشارات ورموز” تردد قناة مدرستنا على نايل سات 7 غرباً

انطلقت قناة تعليمية جديدة تحت إسم (مدرستنا) في مصر_ وهي قناة اشرف على إطلاقها وزير التربية والتعليم لتكون قناة مدرستنا الفضائية ثالث قناة تعليمية تنتمي لوزارة التربية وجعلها مخصصة لدروس المراحل الابتدائي وصولاً إلى الصف الثالث الاعدادي، تكثف القناة اذاعة الحصص المتلفزة التعليمية لتلبية جرع كافية من التعليم المفتوح المباشر يشمل عرض انشطة الاثراءات المرئية وحل التمارين بطرق سهلة ونموذجية، تتوفر قناة مدرستنا عل القمر الصناعي نايل سات مع بث تلفزي مستمر على مدار 24 ساعة.

نبذة عن قناة مدرستنا

تم اعتماد قناة مدرستنا رسمياً لاطلاق شروحات الدروس للمواد المقررة وفق المناهج التعليمية- مستهدفة طلاب الصف الرابع يليه الخامس والسادس حتى مستوى الاول الاعدادي ، الثاني الإعدادي- الثالث الإعدادي، حيث تقدم لهم حصص متلفزة تشتمل على المراجعات قبل ليلة الامتحان وعرض الاثراءات والتمارين التطبيقية على يد نخبة من اكفؤ المعلمين. مع تردد قناة مدرستنا المتوفر في الجدول ادناه، يمكنك ضبط القناة على جهاز الرسيفر لاستقبال اشارتها التلفزيونية بشكل فوري بدون إنقطاع أو تشويش.

قناة مدرستنا

ويمكن العثور على قناة مدرستنا على القمر الصناعي نايل سات عند التردد 12303، الاستقطاب الافقي- تصحيح الخطا 5/6، معدل ترميز 27500. ويتم تشغيل قناة مدرستنا على مدار 24 ساعة بلا توقف- لتقديم الحصص المتلفزة التي يستطيع الطلاب معها فهم الدروس وحل التمارين بطرق سهلة مما يساعد على على استدامة العملية التعليمية وضمان تحقيق التحصيل الاكاديمي الممتاز.

تردد قناة مدرستنا على النايل سات

يمكنكم ضبط جهاز الرسيفر على الترددات التالية، لاستقبال اشارة قناة مدرستنا التعليمية على القمر المصري نايل سات 201، والحصول على جرع من الحصص التعليمية تصل مدة كل درس الى نصف ساعة- تستهدف مراحل الصف الرابع والخامس والسادس لحوقا بمستوى الاول الاعدادي والثاني والثالث الاعدادي.

القمر الصناعي المدار التردد معدل الترميز معدل التصحيح
نايل سات 7.0°W 12303 افقي 27500 5/6

تعتبر قناة مدرستنا الجديدة هي احدث قناة تتبع وزارة التربية والتعليم في مصر، وبالامكان التقاط الاشارة الفضائية بشكل فوري- بمجرد اضافة قيم التردد بشكل صحيح في جهاز الرسيفر الخاص بك- بادخال رموز التردد والقطبية والترميز ومعامل تصحيح الخطا بشكل صحيح ثم حفظها بالضغط على زر الازرق ثم الموافقة أو ok بواسطة جهاز التحكم عن بعد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.