ضبط تردد نبأ الفضائية على سهيل سات، والنايل سات 2021

قناة NABA TV فضائية تلفزيونية سعودية تبث من الخارج، تهتم بمواكبة الشؤون والقضايا السعودية وتمكينّ الحوارات حولها، فتعرض لاجل ذلك البرامج والافلام الوثائقية، وتعد منبر إعلامي حر يحقق توزان في تناول القضايا وتقديم المستجدا بكثير من التفاصيل والنقاشات المعمقة التي بدورها ستقود الى بروز رؤية واضحة في ذهن المشاهد.

بعد ان تتاكد من إدخال بيانات تردد قناة نبأ بشكل صحيح في جهاز الرسيفر، إعمل حفظ” تظهر القناة في قائمة القنوات بعد إستقبال إشارتها الفضاية تحت إسم NABA TV.

قناة نبأ الفضائية

تظهر قناة نبأ- شريط اخباري اسفل شاشتها متضمناً آخر الأخبار العاجلة في العالم العربي، ولها مزايا التحليل والنقاشات المكثفة للوقوف على منشأ التطورات، وأبعادها، هذا سيكون مهماً في تشكيل الراي لدى المشاهد وتكوين رؤيته حول الاحداث، وتبث القناة من بيروت ولها مكتب في لندن.

تركز القناة NABA TV على تداول اخبار المملكة العربية السعودية ومحيطها الخليجي، وتقدم حوارات على الهواء مباشرة بإستضافة الخبرءاء والمحللين لتقديم صورة حية وواضحة لكل ما يحدث، بمزيد من الموضوعية والشفافية التي تمكنت بها في جذب المشاهدين من كل مكان للحصول على محتوى إخباري مدعوم بتفاصيل اوسع.

تردد نبأ الفضائية على سهيل سات والنايل سات 2021

القمر الصناعي:نايل سات، التردد: 11641 أفقي H، معدل الترميز 27500، تصحيح الخطأ 5/6 الجودة: sd
القمر الصناعي:سهيل سات ، التردد: 11041 عامودي h، معدل الترميز 1100، تصحيح الخطأ 5/6 الجودة: sd

من خلال تردد قناة نبأ الفضائية الجديد على نايل سات كما تراه في الأعلى، يمكنك إستقبال إشارة قناة النبأ بكل سهولة وبشكل فوري، بمجرد ادخال قيم التردد  ومعدل الترميز، والقطبية، ومعامل تصويب الخطأ، ثم حفظ البيانات التي أضفتها بالضغط على ok.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.