Take a fresh look at your lifestyle.

طريقة تسجيل رقم الهاتف على موقع دعم مصر لتحديث بطاقات التموين

تطلب وزارة التموين والتجارة الداخلية من حاملي بطاقات التموين القيام بتسجيل ارقام الهواتف الخاص بهم لاتمام الربط- وكيفية تحديث البيانات على موقع دعم مصر tamwin.com.eg، لمزايا لوصول الى كل الخدمات الإلكترونية منها استخراج بطاقات بدل التالف والفاقد، دون الحاجة للذهاب للمكاتب التموينية. لكل المستفيدين بمجرد إضافة رقم صاحب البطاقة أو لاحد المستفدين من افراد اسرته بشرط ان يكون الرقم مسجلاً لدى إحدى شركات الهاتف المحمول في مصر.

اضافة رقم الموبايل على دعم مصر

أكدت وزارة التموين على ضرورة تحديث البيانات وتسجيل رقم الهاتف او الموبايل، في خطوة من شأنها ان تسهل عملية التواصل مع المستفيدين لابلاغهم مستقبلاً باي شئ يخص بطاقاتهم بالإتصال المباشر معهم او برسائل SMSـ والإبلاغ عن اي تحديثات مرتبطة بالمنظومة التموينية او طلب تصحيح بيانات خاطئة تم ادخالها سابقاً في البطاقات. ويحصل المواطن الواحد بموجب البطاقة التموينية على  50 جنيهاً، وشراءه خبر مدعم بخمسة قروش بمقدار 150 رغيف شهرياً .

تستهدف وزارة التموين “tamwin.com.eg” عودة البطاقات التموينية بكامل بيانات حامليها، لقبول صرف الدعم الخاص بسلة السلع الرئيسية المدعومة حكومياً، لذلك تم وضع آلية سهلة تمكن من تسجيل الارقام الكترونياً في قسم الخدمات التموينية على موقع دعم مصر، بما يمكن ايضاً من الإستعلام عن طلبات ومعرفة موعد تسليم البطاقات. وقامت وزارة التموين بتفصيل خطوات، تحديث بيانات البطاقات التموينية، اونلاين، مؤكدة ان أن 50 % من اصحاب البطاقات قاموا بالفعل بتسجيل ارقام هواتفهم المحمولة.

موقع دعم مصر

ولا تزال وزارة وزارة التموين والتجارة الداخلية تستقبل إضافة الأرقام من خلال موقع دعم مصر، بإتباع طريقة تحديث البيانات وتسجيل الرقم الموضحة في الخطوات أدناه- وعادة يحدث ضغطاً كبيراً على السيرفر الخاص بالوزارة، لعدد من يقومون بالولوج لتحديث بياناتهم، مما قد يجد المستخدم صعوبة في الدخول على الموقع في بعض الأحيان. وتتحدد آلية تسجيل الرقم في موقع https://www.tamwin.com.eg  بإضافة رقم صاحب البطاقة أو لأحد المسفيدين من أسرته على أن يكون مسجلاً لدى إحدى شركات الهاتف المحمول.

طريقة تسجيل رقم المحمول على موقع دعم مصر

  • الدخول إلى موقع دعم مصر https://www.tamwin.com.eg/
  • التوجه لقسم خدمات تموينية للمواطنين
  • إضغظ على خانة سجل موبايلك ثم بطاقة تموينية نشطة
  • إضافة رقم البطاقة في خانة رقم البطاقة التموينية
  • إضافة رقم البطاقة القومية في خانة الرقم القومي
  • إختيار المحافظة التي ينتمي لها المستفيد
  • النقر على زر الدخول أدناه
  • إدخال رقم هاتفك المحمول أو أحد المستفيدين من نفس أفراد الأسرة
  • القيام بالضغط على حفظ، ليتم تحديث بيانات بطاقة التموين بشكل فوري.

خطوات إضافة الرقم في بطاقة التموين، طريقة إدخال الرقم بالبطاقة التموينية، موقع التموين تسجيل رقم الهاتف، رقم التموين، تنشيط بطاقة التموين، موقع دعم مصر تسجيل رقم المحمول، تحديث بيانات بطاقة التموين tamwin.com.eg، تسجيل رقم الموبايل دعم مصر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. سعيد احمد يوسف يقول

    يا بشرا ساره توصلني رسايل انا من حضرتك انا الربح هل هذا صيحيح يارب يارب ححقق حلمي يارب ححقق محتاج يارب يارب ححقق اني محتاج والله علا ما اقول شهيد