التخطي إلى المحتوى
طقس غداً الأربعاء 15 مايو 2019 ودرجات الحرارة المتوقعة

اعلنت هيئة الارصاد الجوية ان هناك ارتفاع فى درجات الحرارة خلال الأيام القادمة، ونتيجة لذلك نقدم لك أيها القارئ العزيز بعض النصائح لكى تتجنب حدوث أي مضاعفات خلال فترة الصيام، فإذا كنت عزيزى القارئ من مرضى الضغط فيجب عليك الحذر من الارتفاع المتوقع فى درجات الحرارة، ويجب عليك ان لا تتعرض مباشرة لأشعة الشمس ولا تحاول أن تبذل مجهوداً كبيراً، ويجب ان تشرب كميات كبيرة من الماء في الإفطار ولا تنسى أن تتناول الأدوية فى وقت ما بين الإفطار والسحور.

وإذا حدث وشعرت بآلام شديدة في الرأس وصداع ولا تستطيع الرؤية جيداً وأشعر بدوخة، فيجب كسر الصيام إذا اجتمعت هذه الأعراض والذهاب إلى الطبيب فوراً.

وفى حالة مرضى السكر أيضاً يجب ان يكسر المريض صيامه إذا زادت نسبة السكر عن 300 أو قلت عن 70، لانة كثيراً ما يعانى مرضى السكر من العطش الشديد فى الصيام نتيجة اضطراب مستويات السكر بالدم.


وقد أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية النشرة الجوية الخاصة بيوم الأربعاء الموافق 54 مايو 2019 ولمدة 24 ساعة كالتالى:

هناك ارتفاع فى درجات الحرارة.
السواحل الشمالية سوف يسود عليها طقس مائل للحرارة، وتظهر عليها سُحب منخفضة ومتوسطة.
فى النهار سوف يسود طقس شديد الحرارة على باقى أنحاء البلاد، وشوائب عالقة على شمال البلاد.
فى الليل سوف يكون الطقس لطيفاً.
فى الصباح شبورة مائية.
الرياح سوف تكون شمالية شرقية معتدلة تنشط على القاهرة.

وبالنسبة الى حالة البحر أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن البحر المتوسط حالته سوف تكون معتدلة وارتفاع الأمواج به ما بين (واحد متر) (ومتر ونصف) والرياح السطحية سوف تكون شمالية شرقية، أما البحر الأحمر حالته سوف تكون خفيف معتدل وارتفاع الأمواج به ما بين (واحد متر) و(متر ونصف) والرياح السطحية سوف تكون شمالية غربية.

اما بالنسبة الى درجات الحرارة المتوقعة غداً فهى كالتالى:

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.