Take a fresh look at your lifestyle.

طقس مصر: الأرصاد تعلن عن موجة برد شديدة لمدة 4 أيام..وهذه هي أماكن سقوط الأمطار

صرح مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، محمود شاهين أنه من المتوقع أن يسود يوم غدا السبت الموافق 30 مارس 2019، طقس غير مستقر على أغلب أنحاء البلاد، ويتكاثر وجود السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب أنحاء البلاد، يصاحبها سقوط أمطار على شمال البلاد حتى محافظة القاهرة، بالإضافة إلى بعض مناطق شمال الصعيد.

وقد أشار محمود شاهين في تصريحاته أن السواحل الشمالية للبلاد هي المناطق الأكثر عرضة إلى سقوط الأمطار وحدوث تقلبات جوية شديدة بداية من اليوم الجمعة وحتى يوم الإثنين القادم، وكذلك الحال على محافظات الوجه البحري ومدن القناة بالإضافة إلى المدن التي تطل على خليج السويس ومنطقة سيناء.

اقرأ أيضا

الأرصاد تعلن عن حالة طقس غدا : رياح وأتربة وأمطار نهارا وبرودة ليلا

إليكم.. إمساكية شهر رمضان 2019-1440 ومواعيد الإفطار والسحور وساعات الصيام

وقد أضاف شاهين في تصريحاته أن الرياح التي من المتوقع نشاطها على بعض المناطق الجنوبية و الغردقة، وكذلك بعض المناطق في سيناء، ومن المتوقع أن تصل سرعة الرياح يومي السبت والأحد ما بين 40 و45 كيلومترا في الساعة، وقد تصل في بعض الأوقات إلى حد العاصفة.

يذكر أن مصر قد دخلت في فصل الربيع منذ يوم 21 مارس الماضي، والطقس خلال الفترة الماضية كان يتميز بأنه متقلب إلى حد كبير، بالإضافة إلى وجود نشاط كبير في الأتربة والرياح.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.