Take a fresh look at your lifestyle.

عاجل أستشهاد ضابطين وفردي شرطة وثلاث مواطنين وإصابة 26 شخص في تفجير انتحاري بالشيخ زويد

أعلنت وزارة الداخلية ، اليوم، في بيان رسمي ليها على موقعها الإلكتروني على شبكة الأنترنت عن استشهاد اثنين من الضباط، واثنين من أفراد الشرطة، هذا بالإضافة إلى ثلاثة من المواطنين احدهما طفل يبلغ من العمر ستة سنوات، وذلك اثر تفجير شخص انتحاري نفسه بجوار قوة أمنية.

وجاء في بيان وزارة الداخلية انه أثناء قيام قوة أمنية بتمشيط منطقة السوق بمنطقة الشيخ زويد، والتابعة لقسم شرطة الشيخ زويد، قام انتحاري يبلغ من العمر 15 عام بتفجير نفسه مما أدى إلى استشهاد كلا من الضابطين وفردين الشرطة والثلاث مواطنين هذا بالإضافة إلى إصابة عدد كبير من المصابين بلغ حوالي 26 مصاب.

تم نقل جميع المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، كما قامت قوات الأمن بتطويق المنطقة وغلقها وعمل التحريات اللازمة والتحقيقات اللازمة.

وجاء نص وزارة الداخلية كالاتي

“بتاريخ اليوم 9 الجارى وأثناء قيام قوة أمنية بإجراء عملية تمشيط بمنطقة السوق بدائرة قسم شرطة الشيخ زويد، قام شخص إنتحارى يبلغ من العمر حوالى 15 عام بتفجير نفسه بالقرب من القوة الأمنية .. مما أسفر عن إستشهاد ضابطين وفردى شرطة فضلاً عن إستشهاد ثلاثة مواطنين أحدهم طفل يبلغ من العمر  ” 6 ” سنوات ، بالإضافة إلى إصابة عدد 26 من المواطنين.. تم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج” .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.