التخطي إلى المحتوى
عاجل أنفجار أمام معهد اورام المنيل .. تعرف على التفاصيل وعدد الضحايا
حدث منذ قليل انفجار في معهد الاورام وقد تسبب الانفجار في وفاة 17 حالة  و32 مصاب حتى الان  وهذا ما اعلنته وزارة الصحة والسكان واشارت الوزارة انها قامت بدفع بعدد 42 سيارة اسعاف بمجرد وقوع الحادث والابلاغ تنه لانقاذ اكبر عدد من الضحايا.
وعلى الفور تم نقل المصابين الى مستشفي معهد ناصر ليتلقوا العلاج اللازم والرعاية الصحية واشارت وزارة الصحة انه تم رفع حالة الاستعداد القصوي وتم استدعاء على الفور استشاريين من كافة التخصصات لتقديم افضل رعاية صحية للمصابين.
وقد صرح مصدر امني عن ان الحادث وقع نتيجة سير احدى السيارات الملاكي عكس الاتجاه بطريق كورنيش النيل امام معهد الاورام وقد اصطدمت هذه السيارة التي تسير عكس الاتجاه مع ثلاث سيارات اخرى وهو ما أدى الى حدوث الانفجار نتيجة اصطدام السيارات ببعضها وقد ادى الاصطدام الى وقوع الانفجار وعلى الفور تم وفاة عدد من الاشخاص واصابة عدد اخر وقد تم نقلهم الى المستشفي على الفور وتبذل وزارة الصحة اقصى جهدها لانقاذ ارواح المواطنين.
فيما تقوم ادارة مرور القاهرة بالاستعلام عن ارقام لوحات السيارة التي تسببت في هذا الانفجار واتخاذ كافة الاجراءات القانونية.
فيما يقوم رجال المطافي بعمليات اطفاء وتبريد لموقع حدوث الحريق وتم اغلاق طريق الكورنيش حتى يتم الانتهاء من رفع حطام الحادث .

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.