Take a fresh look at your lifestyle.

عاجل: استشهاد معاون مباحث قسم النزهة وأثنين آخرين بعد تعرضهم لإطلاق نيران من مجهولين

تعرضت فجر اليوم الأحد الموافق 7 أبريل 2019 دورية أمنية لاستهداف عناصر إرهابية مسلحة، تسببت في استشهاد النقيب ماجد عبد الرازق معاون مباحث قسم النزهة بمصر الجديدة وأثنين آخرين من قوة الدورية الأمنية، وإصابة آخرين، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن لموقع الحادث لمتابعة إجراءات البحث وتحديد الجناة الذين فروا بالهرب.

استشهاد معاون مباحث قسم النزهة

وصرحت مصادر أمنية طبقا لموقع صدى البلد الإخباري، أنه بعد دقائق من صلاة الفجر فتح مجهولين النيران على قوة أمنية كانت تشكل مأمورية من قسم شرطة النزهة، تسببت في استشهاد النقيب ماجد عبد الرازق قائد المأمورية ومعاون مباحث قسم النزهة،وأمين شرطة من قوة المأمورية، وسائق الدورية الأمنية، كما صرحت المصادر الأمنية أنه جار البحث عن الجناة وتتبع خطوط سيرهم لإلقاء القبض عليهم.

وبعد دقائق من وقوع الحادث تحول شارع طه حسين محل الواقعة إلى سمنة عسكرية بعد توجه أعداد كبيرة من قوات الأمن، وقامت سيارات الإسعاف بنقل جثمان الشهيد ماجد عبد الرازق إلى المستشفي، وتقوم قوات البحث حاليا بفحص كاميرات المراقبة الموجودة بموقع الحادث.

وكانت المعلومات الأولية التي أعلنتها قناة إكسترا نيوز، أنه أثناء مرور ضابط مباحث النزهة برفقة دورية أمنية الساعة الرابعة من فجر ، اشتبه في سيارة هيونداي يستقلها أربع أفراد، وبمجرد اقترابه من السيادة نزل منها شخصان وفتحا النار بشكل كثيف على الضابط والقوة المرافقة له، تسبب في استشهاد النقيب ماجد عبد الرازق وأثنين من أمناء الشرطة، وإصابة أثنين آخرين.

كما تجري قوات البحث حاليا سؤال شهود العيان الذين تصادف وجودهم وقت وقوع الحادث للتوصل لمعلومات تفيد في جهود البحث.

معاون قسم النزهة النقيب ماجد عبد الرازق
موقع الحادث
معاون قسم النزهة النقيب ماجد عبد الرازق
معاون قسم النزهة النقيب ماجد عبد الرازق
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

7 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    اللهم اغفر له وارحمه وتقبله شهيدا يارب العالمين وأنزل السكينة والصبر على قلوب أهله ومحبيه وانتقم له واقتل من قتله هو بإذن شهيد وهم في نار جهنم وبئس المصير بإذن الله ومشيئته. ..حسبنا الله ونعم الوكيل في كل ظالم ومجرم

  2. غير معروف يقول

    الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون

  3. غير معروف يقول

    تبارك الله

    1. أحمد ياسين يقول

      ربنا يرحم جميع أمواتنا