عاجل | انفجار عبوة ناسفة بمنطقة الهرم تستهدف حافلة سياحية

مصر والحرب الإستباقية ضد الإرهاب، هدف جعلته الأجهزة الأمنية المصرية إستراتيجية راسخة لها خاصة خلال الفترة الماضية، ومع ازدياد الضغط على جماعات الإرهاب المنظم وتقليل حدة خطره إلى حد كبير ومع ترسيخ الأجهزة الأمنية المصرية مفهوم التأمين الكامل للمؤسسات خاصة الدينية مع استقبال مصر لأعياد الميلاد، يبدو أن الإرهاب لم يجد مفراً غير الضرب في جهة أخرى، وعليه أفادت بيانات عاجلة وفق وزارة الداخلية المصرية بانفجار عبوة ناسفة بمنطقة الهرم استهدفت حافلة تقل سياح أجانب فإليكم التفاصيل الكاملة حتى الآن .

تفاصيل عملية الهرم الإرهابية

حيث أكد بيان عاجل الآن صادر عن وزارة الداخلية بمصر، أن عبوة ناسفة وضعت بطريق المريوطية المؤدى لمنطقة الأهرامات الآثرية استهدفت بتفجيرها حافة تقل عدد من السياح الذين يحملون الجنسية الفيتنامية .

ولقد أكد البيان أن التفجير أدى إلى مصرع اثنين من الضحايا وإصابة عشر سياح آخرين، وأيضاً إصابة سائق الأتوبيس ومندوب شركة السياحة المخولة برعاية رحلة السياح إلى منطقة الهرم .

وتأتى تلك العملية الإرهابية في ظل توقعات دولية بزيادة مستوى عمليات الإرهاب الدولي ضد الآمنين خاصة مع بداية احتفالات العام الجديد ورغم هذا نجحت الأجهزة الأمنية بمصر من ضبط العديد من أوقار الإرهاب خلال الفترة الماضية، وضبط العديد من الأسلحة النوعية في حوزة تلك الجماعات .

وأفادت الأنباء الواردة الآن عن وصول رئيس الوزراء المصري إلى مستشفى الهرم لتفقد حالة مصابي التفجير الإرهابي اليوم .

ولا تزال المتابعة مستمرة لتلك الحادثة لنوافيكم بأهم الأنباء

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    حرام على حكومة مصر بجلالة قدرها ان تسكت على مثل هذه الاعمال الاجرامية