Take a fresh look at your lifestyle.

عاجل.. رئيس هيئة الأرصاد يفجر مفاجأة للمواطنين بشأن طقس الغد

تعاني مصر هذه الأيام من شتاء ورياح علي كافة أنحاء الجمهورية لم تشهدها من قبل وينتظر المواطنين بفارغ صبر ان تنقضي هذه الأيام وهذه النوه التي لم تقابلها مصر من قبل.

وقد فجر الدكتور احمد عبد العال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية مفاجأة جديد للمواطنين تخص طقس الغد حيث قال نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة والشتاء سوف تنتهي اليوم الأربعاء وان الطقس سوف يتحسن غدا الخميس علي كافة أنحاء البلاد.

وأضاف عبد العال أن الرياح اليوم ما زالت شديدة علي جميع أنحاء الجمهورية من شمال وحتي جنوب البلاد وسوف تصل إلي حد العاصفة علي سيناء ومدة القناة من الناحية الشرقية وسوف يزيد نشاط الرياح وسوف يزيد أحساس المواطنين بالبرودة اكثر خلال الساعات القادمة.

ومن خلال مداخلة هاتفية مع برنامج صباح الخير يا مصر علي القناة الأولي في التلفزيون المصري أن نشاط الرياح مستمر علي محافظة القاهرة وفي نهاية اليوم سوف تقل سرعة الرياح وسوف تكون درجات الحرارة علي محافظة القاهرة اليوم 17 درجة مئوية.

وأضاف عبد العال انه سوف يسود اليوم طقس بارد علي شمال البلاد وحتي شمال الصعيد وسوف يكون معتدل على جنوب الصعيد نهارا وسوف يكون شديد البرودة ليلا وسوف تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة علي شمال البلاد وسوف يصاحبها سقوط أمطار علي السواحل الشمالية وسوف تمتد إلى الوجه البحري والقاهرة.

وقد لفت عبد العال أن الأحوال الجوية سوف تشهد تحسننا من غدا الخميس حيث سوف ينخفض سقوط الأمطار وانحسار نشاط الرياح.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.