عاجل: شاهد بالصور ماذا كتب امين الشرطه صاحب واقعة الدرب الاحمر عبر حسابه على موقع “فيسبوك”

اشتعلت يوم الخميس الماضى واقعة الدرب الاحمر، التى قتل خلالها سائق توك توك والمعروف ب”قتيل الدرب الاحمر”، على يد احد امناء الشرطه، مما اثار غضب اهالى المنطه الذين تجمهروا امام مديرية الامن يطالبون بالقصاص للشاب، الذى لقى حتفه بطلقه فى الجمجمه ادت لوفاته فى الحال.
وقد انتشر اليوم عبر مواقع التواصل الاجتماعى بالصور مقتطفات لما كتبه امين الشرطه المتهم بقتل الشاب على صفحته الشخصيه على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك” ، حيث نجد بوست لامين الشرطه المدعو مصطفى فى ذكرى ثورة يناير الشهر الماضى يقول فيه “”الشرطة هي عصا الحاكم لقمع الشعب وكان منهم المرتشين ومستغلى السلطة وليس جميعهم”.
كما استكمل مصطفى حديثه فى نفس البوست قائلا”نشكر السادة المواطنين من أبناء الشعب المصرى الذين وجهوا لنا السب والقذف وأبشع الاتهامات.. ولكن هذا لن يجعلنا نتخاذل يومآ عن واجبنا ورسالتنا السامية فى تقديم أغلى سلعه للمواطن المصرى ألا وهى الأمن والأمان.. ولكننا نقول لهؤلاء من تاجر بالأعضاء البشرية وقام بعمل عمليات إجهاض وأخفى الدواء في المستشفيات الحكومية واستغلها في إجراء عمليات جراحية لحسابه الخاص كانوا اطباء وليست الشرطة”.

واستكمل قائلا “:” من كان عصا الحاكم لقمع الشعب وكان منهم الفاسدين والمرتشين ومستغلي السلطة كانوا من الشرطة، لكن من دافع عن تاجر مخدرات أو قاتل وهو يعلم ومتأكد أنها مذنب كانوا محامين وليست الشرطة، ومن أعطى دروس خصوصية وهدم الوعى الثقافى والتعليمى والتربوى لأبنائنا كانوا معلمين وليست الشرطة، ومن غش فى مواد البناء حتى إنهارات العقارات على أجساد الآلاف من المصرين وأهدرت أراوحهم كانوا مهندسين وليست الشرطة، ومن اختلس الأموال وسرق وتلاعب بأموال المؤسسات الحكومية والخاصة كانوا محاسبين وليست الشرطة، ومن دمر الرقعة الزراعية وقام بالبناء عليها وحرمنا من الإستفادة من خيراتها كانوا الفلاحين وليست الشرطة، من أدخل المبيدات والأسمدة الكيماوية الضارة هم رجال الأعمال ووزراء وليست الشرطة”.
واضاف استكمالا لحديثه “”من قام بإهدار الأموال وإختلاسها في عمليات إحلال وتجديد الطرق وشبكات الصرف وخطوط الهاتف والمياة والكهرباء كانوا موظفين عموميين في مختلف وزرات الدولة وليست الشرطة، من قام ببيع الأدوية المخدرة والمؤثرة على الأعصاب هم الصيادلة وليست الشرطة، من كان يأخذ حق الأخرين من المجتهدين ويقوم بتعيين أبنائه في الهيئات القضائية والجامعات وهم فاشلين كانوا رجال القضاء وأستاذة الجامعات وليست الشرطة، ومن رفع اسعار الخضروات والفاكهة من تلقاء نفسه كانوا بائعين..من أخذ الرشاوى فى الكهرباء والضرائب والمياه والاتصالات وكافة مؤسسات الدولة كانوا موظفين وكل هولاء ليسوا من الشرطة، من أفسد وطغى فى حق مصر والمصريين على مدار ثلاثين عامآ وقام بتصدير الغاز الى اليهود كان رئيس جمهورية وليست الشرطة “.
وفى نهاية كلامه قال امين الشرطه “بني وطنى .. اعترفوا بالحقيقة..الجميع خان مصر وعبث بها .. لا يعقل أن تحدث ثورة ويدعى الجميع الشرف ويلقى الاتهامات على الآخر، كلنا فاسدون … كلنا شاركنا في إفساد هذا الوطن، كلنا كنا نعيش بالفساد والإفساد، أخيرا….مادمنا كلنا مفسدين ومخطئين..يبقى لازم نعرف أن ربنا بيعاقبنا باللى بيحصل فى البلد”.

وفى بوست اخر له فى 25 من شهر يناير الماضى نشر امين الشرطه قائلا :”كل سنة وإنتم طيبين بمناسبة عيد الشرطة وذكرى ثورة يناير”.

ومما هو جدير بالذكر انه تم اليوم تشييع جنازة “قتيل الدرب الاحمر” الشاب ” محمد عادل إسماعيل” ، من مسجد السيده نفيسه، حيث تحولت جنازة الشاب القتيل الى ما يشابه ثورة غضب او مظاهره احتجاجيه نظمها اهالى المنطقه للتعبير عن غضبهم من الواقعه، حيت ارتفعت هتافات المشيعيين بالكثير من الهتافات المعاديه لوزارة الداخليه.

قد يعجبك ايضا