Take a fresh look at your lifestyle.


عروض كارفور مصر بشهر يونيو 2019 carrefour واحدث التخفيضات بالصيف

نعرض لكم عروض كارفور في مصر 2019 carrefour والتي أعلنت عنها مجموعة كارفور تحت مسمى “عروض الصيف” والتي بدأت في جميع فروع الهايبر ماركت المتواجد في العديد من محافظات مصر والذي يقوم دائما بعمل تخفيضات تلبي احتياجات المواطنين حيث يقوم بتخفيضات على الاجهزة الكهربائية والسلع الغذائية والمنتجات التي يحتاجها المواطنين، ودائما ما تجذب مثل تلك العروض المواطنين مما يسبب ازدحام جميع فروع كارفور نتيجة الاقبال الكبير الذي يحدث ممن ينتظرون العروض القوية التي يعلن عنها.



عروض كارفور في مصر 2019

ونعلن لكم الان بالصور عروض كارفور التي أعلن عنها من قبل الشركة والتي تركزت أكثر بالتخفيضات على الشاشات والاجهزة الكهربائية بالاضافة إلى المنتجات الغذائية والاطعمة، حيث تم إعلان تلك التخفيضات تحت شعار “كلنا واحد” حيث أعلنت مجموعة كارفور بأن الهدف من تلك التخفيضات هو مساعدة المواطنين في الحصول على احتياجاتهم بأقل اسعار وبأفضل جودة.



وبدأت العروض في جميع فروع كارفور مصر بداية من يوم 10 يونيو وتستمر حتى يوم 23 من شهر يونيو الجاري، حيث يقوموا دائما بعمل العديد من العروض في بداية موسم الصيف والذي يقبل فيه المواطنين دائما على الشراء.

عروض الصيف 2019

ومن المتوقع ان تشهد عروض الصيف اقبال كبير من قبل المواطنين على الشراء نتيجة فارق السعر بين كارفور وبين السوق المصري والمحلات التجارية الذي يشهد دائما ارتفاع في اسعار السلع التي يحتاجها المواطنين مما يجعل الجميع يتجه نحو العروض.



كما يقدم كارفور العديد من الخدمات التي تفيد المستهلكين مثل امكانية التقسيط من خلال الحساب البنكي عبر بنك “cib” والذي يسهل على المواطنين في شراء جميع الاحتياجات، حيث تقوم ادارة كارفور دائما في الحرص على القيام بخدمات تجذب المستهلكين وتسهل عليهم عملية الشراء.

وشهدت فروع كارفور مصر اقبال كبير من المواطنين بعد التخفيضات التي قامت بها المجموعة والتي نالت رضاء الكثير من المواطنين والذين سارعوا على الشراء قبل انتهاء السلع والاجهزة التي شهدت التخفيضات، حيث يعد كارفور من اكبر مؤسسات البيع الموجودة في مصر والوطن العربي نظرا لوجود العديد من السلع والمنتجات بأسعار اقل من الاسواق والمحال التجارية.

ومازالت العروض مستمرة في جميع فروع كارفور بالمحافظات المصرية والتي شهدت حضور كبير من المواطنين الذين قاموا بالشراء والاستفادة من العروض والتخفيضات، وسنقوم بالمتابعة معكم في كل جديد من عروض وتخفيضات يعلن عنها كارفور وباقي الاسواق التي يعتاد الشعب المصري الشراء منها، وذلك لحرص المواطنين على التوفير واشباع متطلباتهم من المنتجات.

وأعلنت مجموعة كارفور بأن تلك العروض سارية حتى موعد انتهاءها او حتى نفاذ الكمية التي يتم اصدارها من خلال جميع الفروع، ولذلك يسعى العديد من المواطنين بالاستفادة من العروض قبل نفاذها.