عروض كارفور لشهر فبراير خصومات تصل الى 40%

عروض كارفور

,فى كل شهر تقوم سلسلة محلات كارفور بتقديم عروض على مجموعه من السلع والمنتجات,وعرض هذه الشهر يبدأ من يوم 14 فبراير الحالى وحتى 23 فبراير,والعرض خاص بمنتجات النظافة بمختلف انواعها واستخداماتها ,ويقدم العرض خصومات تصل الى 40% على هذه المنتجات,بالاضافة الى عروض وخصومات على منتجات اخرى كما سنشاهد فى الصور.

عروض كارفور
عروض كارفور
عروض كارفور
عروض كارفور
عروض كارفور
عروض كارفور
عروض كارفور
عروض كارفور
عروض كارفور
عروض كارفور
عروض كارفور
عروض كارفور

 [facebook]

نبذة عن

سلسلة محلات كارفور مصر

,سلسلة محلات كارفور مصر هى شراكة بين كارفور فرنسا وبين رجل الأعمال وماجد الفطيم,صاحب مجموعة ماجد الفطيم وهو اول من اطلق فكرة متاجر الهايبر ماركت فى مصر عام 1995,وتدير مجموعة ماجد الفطيم للتجزئة بادارة شركة ماجد الفطيم هايبر ماركتس بالاشتراك مع كارفور فرنسا وهى اكبر ثانى شركة فى العالم لتجارة التجزئة.

وقد بدأت محلات كارفور فى مصر منذ عام 2002 وبعدها بفترة وجيزة تم افتتاح عدة فروع اخرى,ومنذ ذلك الوقت احتلت كارفور مكانة عالية فى مصر واصبحت ذات شعبية كبيرة,بسبب توفرها على كافة السلع والمنتجات من الاسماك والألبان واللحوم وحتى الملابس والأجهزة مع خصومات جيدة جدا,ما جعلها مقصدا للكثير من المواطنين لتلبية حاجاتهم من المنتجات التى يحتاجون اليها.

ومن المنتظر ان تفتتح مجموعة ماجد الفطيم سلسلة محلات اخرى تابعة لكارفور خلال الفترة المقبلة ,وتقديم منتجات عالية الجودة وبأسعار تنافسية,ومن بين تلك السلع والمنتجات,المشروبات,الأغذية,الملابس,بالاضافة الى كافة احتياجات المستهلكين.

وتعد شركة كارفور فى الأساس شركة فرنسية رائدة فى مجال التجزئة وهى ثانى اكبر شركة فى العالم فى هذا المجال,ويتكون شعارها الأساسى من سهم ازرق واخر احمر مغاير لاتجاه السهم الأول ويتوسطهما حرف C الذى هو بداية كلمة كارفور التى تعنى بالفرنسية”مفترق طرق”,لذلك تم اختيار هذا الشعار.

قد يعجبك ايضا