التخطي إلى المحتوى
“غويشة ذهب وخاتمين ألماظ و200 ألف جنيه”.. استعادة مسروقات ابنة أحمد شوبير والقبض على المتهمين

تمكنت مباحث الجيزة من إلقاء القبض على المتهمين فى واقعة سرقة ابنة الكابتن أحمد شوبير الإعلامي الكبير ونائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، حيث تمكن رجال المباحث من كشف لغز جريمة سرقة فيلا ابنة الكابتن أحمد شوبير بعد مرور 20 يوماً على الواقعة.

وبإجراء التحريات والفحص تبين أن المتهمين فى قضية سرقة الفيلا هما شابين متخصصان فى سرقة الشقق والفيلات، وأنهما قاما بتسلق سور الفيلا وقاما بالاستيلاء على مبلغ 200 ألف جنيه، وعدد 3 ساعات، وكمية من المشغولات الذهبية عبارة عن ألماظ وسوليتير، وتم التحفظ على المتهمين، وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق، وقررت حبس المتهمين لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة السرقة.

وذكرت تحقيقات وتحريات الأجهزة الأمنية بأن الواقعة بدأت بتلقى بلاغ من سلمي أحمد شوبير تفيد بأن مجهولين استغلوا غيابها هى وزوجها عن الفيلا الخاصة بهم وتسللوا إلى الفيلا واستولوا على مبلغ مالى كبير وكمية من المشغولات الذهبية عبارة عن خاتمين ألماظ وغويشة ذهبية.

وتم تشكيل فريق بحث وتحري وتم فحص البلاغ ومراجعة كاميرات الفيلا ومناقشة العمال، وتم التوصل إلى أن مرتكبي الواقعة شابين الأول يسمي “أحمد.ح” ويبلغ من العمر 30 سنة عاطل ومقيم بالهرم، والثاني يدعى “أحمد. أ” ويبلغ من العمر 28 سنة ومقيم بإمبابة وشهرته “بوحه”، وأنهما كونا تشكيلاً عصابياً تخصص فى سرقة الشقق السكنية والفيلات، وتم القبض على المتهمين وتم تحرير محضر بالواقعة وقامت النيابة بالتحقيق وحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

التعليقات

  1. Are you know why, the Egyptian Police caught the thieves because only for one word is: Shobir. This is the fact. I am staying in the same area of his daughter and very near to her. I have had the same case but 10 days earlier to Shobir’s daughter while my stolen objects didn’t obtained. Many times I communicated with the police responsible but without any positive reply. Could you tell me why. I am sure the reader got the answer.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.