Take a fresh look at your lifestyle.

فرش معظم وحدات روضة السيدة وأهالي تل العقارب يتسلمون وحداتهم قريبا

تم الانتهاء من فرش حوالي 500 وحدة سكنية بمشروع روضة السيدة (تل العقارب سابقا)، وسيتم الافتتاح عقب الانتهاء من فرش جميع  الوحدات البالغ عددها 816 وحدة سكنية، وفقا لما أكده المهندس خليل شعث، رئيس وحدة تطوير العشوائيات بمحافظة القاهرة، والذي قال في تصريحات صحفية، أن مشروع روضة السيدة قارب على الافتتاح، وأن أعمال فرش الوحدات وتجهيزها  يجري إنجازها على قدم وساق.

تسليم على المفتاح

ومن المقرر أن يتسلم المواطنون وحداتهم كاملة التشطيب ومفروشة بالكامل، و بإيجار بسيط، على أن يتم تسكين سكان نفس المنطقة والذين تم حصرهم بالكامل قبل إجراءات النقل المؤقتة.

ومشروع روضة السيدة، يقام بمنطقة “تل العقارب” سابقا بحى السيدة زينب، على مساحة 7.5 فدان ، كجزء من مشروعات تطوير العشوائيات، لإنقاذ سكان العشش التى كانت مقامة على نفس المكان، وذلك بعد إزالة التل. ويشمل المشروع، بناء 16 عمارة سكنية لها أربعة مداخل بإجمالي 816 وحدة سكنية،  وتتميز بطراز اسلامي لتتوافق مع طبيعة حي السيدة زينب، كما يضم 344 محلا تجاريا بالدول الأرضي، وسيتم طرحها لجميع السكان بعد الانتهاء من المشروع وفقا لآلية سيتم وضعها .

وتتكون الجهات المنفذة للمشروع من محافظة القاهرة ووزارة الإسكان ممثلة في صندوق تطوير العشوائيات،  والاستشاريين، وممثلي شركات المرافق، وجهاز تعمير القاهرة الكبرى.

و قدرت تكلفة المشروع بنحو200 مليون جنيه، ويقول الخبراء أنه في ظل فروق الأسعار فإن التكلفة ستتجاوز 300 مليون جنيه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.