قطاع الأمن العام يكشف عن الأسباب الأولية لإطلاق شخص النار عشوائيًا على المارة بأوسيم بالجيزة

مع مرور ساعات من حادثة قيام شخص بإطلاق وابل من النيران بشكلٍ عشوائي على المارة بمنطقة أوسيم التي تتبع محافظة الجيزة، يتكشف وفق البيانات الرسمية تفاصيل تلك الحادثة التي تُعد دخيلة على الشارع المصري، فبعد تلقت الأجهزة الأمنية بلاغ يُفيد بقيام شخص بعملية إطلاق نار عشوائي على المارة بمركز أوسيم وانتقال قوات الأمن للتعامل مع الجاني والذي رد عليها بالنيران مما دفع القوات للتعامل النيراني معه فاردته قتيلاً .. كشف قطاع الأمن العام التابع لمديرية أمن الجيزة منذ قليل عن الأسباب الأولية المُرجحة لقيام الجاني بعملية إطلاق النيران العشوائية تلك .. ونحن بدورنا ننقل لكم فيما يلي التفاصيل كاملة وفق التصريحات الرسمية .

لماذا قام جاني أوسيم بفعلته الأمن العام يكشف عن التفاصيل

حيث أكد قطاع الأمن العام التابع لمديرية امن الجيزة، أن الجاني الذي قام بعملية إطلاق النيران الكثيفة بمركز أوسيم على المارة، هو خفير لأحد الشركات الخاصة يبلغ من العمر 36عام ومُقيم بنفس ذات المنطقة محل الحادثة، وأكد بيان الأمن العام، أن الجاني يدعي محمود م . س وهو دائم الشجار والخلاف مع جيرانه .

وأكد البيان أن المتهم دائم لتعاطي المواد المخدرة بكثافة، وربما كانت تلك الأسباب التي دفعته للقيام بفعلته الإجرامية بشكل هستيري كما حدث .

وفور وقوع الحادثة، سيطرت القوات الأمنية بشكل تام على ساحة الجريمة، وانتقل فريق من النيابة العامة لموقع إطلاق النيران، وفريق أخر للمستشفى المركزي باوسيم لأخذ أقوال المصابين .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.