Take a fresh look at your lifestyle.

قناة الفضائية المصرية – عامة – التردد – نايل سات 2020

قناة الفضائية المصرية أو المصرية تبث مباشرة على مدار 24 ساعة، تحت إسم egyption tv، وتعد الواجهة الرسمية للأخبار المحلية والعالمية،  مع توظيف البرامج الإخبارية والحوارية، مراعية مصالح المواطن بالحصول على الخدمات التي يحتاجها، ومختلف مصادر المعلومات. بدأت القناة لأول مرة في 1991، وشكلت نموذجاً كوسيلة إعلامية تركز على الشؤون المصرية ليس على مستوى الأخبار فقط، ولكن منظومة برامجية متنوعة تتلاقي مع إهتمام المتابع من خلال المحتوى السياسي والإجتماعية والديني والترفيه.

قناة الفضائية المصرية

من خلال إرسال قناة الفضائية المصرية وفق ترددها على هوت بيرد – نايل سات – عرب سات، ستتمكن من متابعة كل الأخبار من داخل مصر، مع نقل الفعاليات المحلية، وبث المؤتمرات الرسمية، وقد أستطاعت، egyption tv، موكبة متطلبات الإعلام الحديث وباتت نموذجاً للقنوات الأكثر إنتشارا، بما تعكسه من محتوى متنوع ومتجدد.

نبذة عن قناة الفضائية المصرية

تم تأسيس قناة، egyption tv، في عام 1991 لمالكها شبكة قنوات التلفزيون المصري، كقناة رسمية تمثل الدولة المصرية وتعمل على إضفاء الهوية المحلية وتكون وسيلة قادرة على مخاطبة العالم الخارجي. وتشهد القناة إقبالاً كبيراً لما تؤسسه من المحتوى التلفزيوني المهم خاصة في مجال نشر الأخبار، كما تبث التغطيات الخاصة، والبرامج الحوارية التي تستضيف خلالها المسؤولين والمعنيين والمحللين والكتاب ونحو ذلك. بهدف توضيح الإجراءات أو القوانين والخدمات الحكومية، وإلسماح بنقاش يضفي مزيداً من التفاصيل ويستعرض كل جديد.

تردد قناة الفضائية المصرية 2020

  • نايل سات: 11488 أفقي –  ترميز 27500-3/4
  • عرب سات: 11766 أفقي – ترميز 27500-3/4
  • هوت بيرد: 12655 أفقي – ترميز 27500-3/4

عبر ، تردد قناة الفضائية المصرية، الجديد، الصادر مؤخراً، والموضح أعلاه، يمكنك من خلاله إلتقاط إشارة قناة الفضائية المصرية بكل سهولة وبشكل فوري، على أقمار عرب سات و”نايل سات، هوت بيرد، بمجرد إضافة قيم التردد بشكل صحيح الخانات المخصصة في جهاز الرسيفر الخاص بك، ثم حفظ البيانات عن طريق الضغط على زر الأزرق ثم ok بواسطة الريموت، مع ملحوظة كون القناة ستظهر في قائمة البحث تحت إسم Egyption TV SD، أو، Egyption TV HD، وفق القمر الصناعي التي تبث من خلاله.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.