التردد الجديد لقناة بانوراما دراما 2 على نايل سات

تردد قناة بانوراما دراما أو PNC DRAMA هي قناة مصرية درامية تتخصص في بث احدث المسلسلات المصرية، تأتي ضمن قنوات شبكة PNC للتلفزة، الغير مشفرة، وتبث مجاناً عبر القمر الصناعي نايل سات، تميزها في انتقاء افضل المسلسلات وشراءها الحقوق الحصرية للمسلسلات متعددة التصانيف، جعلها صاحبة شعبية كبيرة خاصة بعد إطلاقها قناة بانوراما دراما 2، لاستيعاب عرض اوسع اللمسلسلات المتنوعة.

Panorama Drama

تبث قناة بانوراما دراما البرامج المختلفة كالطبخ الى جانب توظيف مكتبة من المسلسلات الاكثر تميزاً، تنظم لها جداول بثية طوال اليوم، فيما تتجه قناة بانوراما دراما لتقييد محتواه بالمسلسلات الاقوى والافضل من انتاجات مصر الدرامية. في مختلف طابعهاالتمثيلي الرومانسي والاجتماعي والتراجيديا. وهي ضمن قنوات شبكة بانوراما التي لها استقطاب مرتفع داخل مصر وخارجها.

ماهي قناة بانوراما دراما

تأسست قناة بانوراما دراما في سنة 2008، ومنذ ذلك الوقت تزايدت شعبيتها ورغم ظهور قنوات دراما جديدة في السنوات الاخيرة تبقى قناة بانوراما محتفظة برصيد جمهورها لانها قناة مفضلة، تدمج جميع انواع الدراما الحديثة والقديمة، لشتمل تصانيف الاجتماعي والرومانسي والكوميدي والتراجيديا، لذلك يتعلق محبي الدراما بمشاهدة “المزيج البثي” خاصة مع حيازة القناة على حقوق اشهر المسلسلات المصرية المنتجة حديثاً ودخولها السابق الرمضاني بافضل الاعمال التلفزيونية.

وتتخصص قناة بانوراما دراما أو PNC drama في تقديم عروض المسلسلات بدمج رائع يجمع تلك المسلسلات المختلفة في طابعها، لتقدمها حصرياً للجمهور المتعطش للدراما ذات الحبكة المتجددة. ويمكن العثور على قناة بانوراما دراما على القم الصناعي نايل سات عند التردد 12054، والإستقطاب العمودي، ومعدل الترميز 27500.

تردد قناة بانوراما دراما 2 الجديد

قناة بانوراما دراما: PNC Drama
القمر الصناعي: نايل سات،التردد 12053 عامودي V، معدل الترميز 27500،تصحيح الخطأ

تردد قناة بانوراما دراما على نايل سات 2020

  • القمر الصناعي: نايل سات 201
  • التردد: 12341
  • الترميز: 27500
  • الإستقطاب: أفقي H
  • إسم القناة على قائمة البحث: Panorama Drama

ويمكن إستقبال قناة بانوراما دراما 2، على نفس التردد، الموضح أعلاه، بمجرد إضافة معطيات القيم الترددية بشكل صحيح كاملة، في الخانات المخصصة في أجهزة الرسيفر، ثم عمل حفظ بالضغط على زر الأزرق ثم OK، ليتم البدء بالبحث عن القناة تلقائياً ثم إلتقاط بث القناة بنجاح بدون إنقطاع أو تشويش.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.