Take a fresh look at your lifestyle.

قيمة الغرامات بعد تغليظ وزير النقل لغرامات الركوب دون تذاكر والتسطيح والركوب في “السبنسة”

في إطار نشاطاته البارزة منذ تسلمه مهمة وزارة النقل، تفقد المهندس كامل الوزير عدة منشآت وأصدر عددا من القرارات، فقد صرح الوزير خلال تفقده محطة مصر اليوم، أن غرامة عدم الحصول على تذكرة قبل الركوب سيتم تغليظها لتصبح 30 جنيها لركاب الدرجة الأولى و20 جنيهًا لركاب الدرجة الثانية و10 جنيهات لركاب الدرجة الثالثة، و5 جنيهات لركاب قطارات الضواحي، مضيفا أنه سيتم أيضا تغليظ غرامة الركوب فى الأماكن غير المعدة للركوب، كفواصل العربات أو سطح القطار، وكذلك  السير على القضبان، وأوضح أن هذه الإجراءات تهدف إلى الحفاظ على أرواح المواطنين.

تفاصيل جولة الوزير

كما تابع وزير النقل إجراءات تسهيل دخول وخروج الركاب بمحطة القاهرة، وذلك بزيادة المنافذ المخصصة للدخول والخروج، إضافة إلى فتح نفق من ناحية “أحمد حلمي” للسماح بدخول الركاب إلى أى رصيف من الأرصفة أو الخروج لميدان رمسيس، وذلك بهدف سيولة الحركة ومنع الازدحام على بوابات الدخول، وكذلك لإحكام السيطرة.

وقد رافق الوزير في جولته قيادات السكة الحديد، واستقل الوزير قطار المناشى من محطة مصر إلى وردان، لتفقد معهد وردان لتدريب العاملين بالسكة الحديد، وأبدى الوزير عدم رضاه عن نظافة القطار ومستوى الخدمة المقدمة به.

وأثناء استقلال الوزير للقطار،  استمع إلى شكاوى الركاب، وطالبهم بشراء التذاكر من منافذ البيع الموجودة بالمحطة قبل ركوب القطار.

كما تفقد الوزير المدرسة الثانوية للنقل بداخل معهد وردان، والتى تقوم بتخريج كافة التخصصات الفنية التى تحتاجها السكة الحديد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.