Take a fresh look at your lifestyle.

“أسماء”نتيجة حج الجمعيات الأهلية – كشوف نتائج حج الجمعيات بالرقم القومي من خلال hajjfoundation.org.. وزارة التضامن الاجتماعي

صرحت الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي عن موعد الإعلان عن نتيجة حج الجمعيات الأهلية وهو تم تقديم وقت مبكر في هذا الشهر حسب النسب المحددة لكل محافظة لموسم الحج الجديد 1440-2019، وسوف يتم الإعلان عنها بعد الانتهاء من أعلان نتائج قرعة الحج السياحي ووزارة السياحة وحج القرعة ووزارة الداخلية وسوف يتم الإعلان عنها عبر رابط مؤسسة الحج والعمرة

موعد حج الجمعيات الأهلية:

وقد تقرر الإعلان عن نتائج قرعة حج الجمعيات الأهلية حسب النسب المقررة لكل محافظة وذلك للعام الهجري الحالي 1440 هـ والذي سيكون يوم الاثنين الموافق 2 أبريل 2019 من خلال الدخول إلي رابط المؤسسة القومية للحج والعمرة، www.hajjfoundation.org.eg، بوابة الحج الموحدة.

نتيجة حج الجمعيات الأهلية

يتم اختيار الفائزين في قرعة الحج إلكترونيا حيث تقد حوالي 12 ألف من أعضاء الجمعيات الأهلية للحج لهذا العام بعد أن يتم أغلاق باب التقديم ومراجعة بيانات المتقدمين والتأكد من عدم تقديمهم في حج القرعة او وزارة السياحة أو الحج السياحي سوف تظهر النتائج بالرقم القومي .

كيفية الاستعلام عن نتيجة حج الجمعيات الأهلية

ويقوم السيد ايمن عبد الموجود المدير التنفيذي للمؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة بتوجيه الفائزين بقرعة الحج لاستكمال الإجراءات المطلوبة بالإضافة إلي استكمال دفع مقدمات الحجز وسوف يتم إرسال رسائل إلكترونية لجميع الفائزين للاستكمال باقي إجراءات الحج .

تحديث وقد صرحت وزارة التضامن الاجتماعي أن المتأخرين عن سداد مقدم حجز الحج والمتخلفين عن الحضور في المواعيد المحددة لهم بأشخاص أخرين تم وضعهم على قوائم الانتظار، وسوف يقوم  اليوم موقع المؤسسة العربية للحج والعمرة بالإعلان عن أسماء الفائزين بحج الجمعيات الأهلية ،وسوف نترقب اليوم معكم الإعلان عن أسماء الفائزين وسوف نقوم بنشرها بالموقع .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.