التخطي إلى المحتوى

تعتبر حملة 100 مليون صحة مبادرة مكبرة على مستوى المحافظات لاكتشاف فيروس C وبعض الأمراض المختلفة الأخرى، وهى حملة رئاسية تنفذها وزارة الصحة والسكان وتشرف عليها منظمة الصحة العالمية، حيث انتشرت مراكز ومقرات مختلفة للمسح وتوغلت في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، لاحتضان المراكز والأحياء والقرى والنجوع، في حملة فريدة ومكبرة، تشرف عليها العديد من الجهات الحكومية، وتعمل كافة مؤسسات الدولة على تسيير أعمال حملة 100 مليون صحة على مستوى المحافظات.

كما يمكنكم معرفة اماكن المسح المختلفة القريبة منك، لإجراء التحليلات المجانية المقدمة لتحليل فيروس سي واكتشافه،وايضا توفير العلاج اللازم.

الاستعلام عن اماكن مسح حملة 100 مليون صحة

بسهولة تامة يمكنكم معرفة اماكن حملات 100 مليون صحة عن طريق الاستعلام الالكتروني عبر الموقع الرسمي للمبادرة، وذلك بالدخول على حملة 100 مليون صحة، ثم اختيار المحافظة والمركز الذي تقيم فيه، ثم الضغط على كلمة بحث، وبعدها تظهر لك جميع مقرات الحملة داخل المركز والقريبة منك.

الاستعلام عن مقرات مبادرة 100 مليون صحة في المحافظات - معرفة مراكز مسح الحملة لتحليل فيروس سي
الاستعلام عن حملة 100 مليون صحة

100 مليون صحة الخط الساخن

كما توفر الحملة للمواطنين رقم الاستعلام عن كافة خدمات حملة 100 مليون صحة من خلال الاتصال على الرقم 15335 وإجراء الاستعلامات المختلفة التي تخص الحملة.

حيث تشمل المرحلة الثانية من حملة 100 مليون صحة جميع المحافظات للقضاء على فيروس سي والأمراض الغير سارية، وهى مجانية تماما، وهذه حملة فريدة من نوعها، لأنها تغطي جميع محافظات الجمهورية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.