التخطي إلى المحتوى
تعرف على تفاصيل مسابقة التعيينات الجديدة بوزارة التربية والتعليم

انتهت وزارة التربية والتعليم من حصر العجز التي تعاني منه المدارس على مستوى جمهورية مصر العربية بالنسبة للمعلمين، وتم حصر العجز لكل الإدارات التعليمية تمهيداً للعرض على وزارة المالية و الجهاز المركزي للتنظيم و الادارة للتأشير على مسابقة المعلمين الجديدة ويكون عدد المدرسين المطلوبين لسد العجز ما بين 60 إلى 65 ألف مدرس يتم توزيعهم على جميع الإدارات التعليمية على مستوى جمهورية مصر العربية.

مسابقة التعيينات القادمة

يبحث المعلمين عن موعد مسابقة التربية والتعليم لتعيين المُعلمين الجدد وعن طبيعة المسابقة والاختبارات التي تشهد لأول مرة نظام مختلف عن كل المُسابقات.

فهذه المسابقة لا يتدخل فيها العنصر البشري وتكون إلكترونية وتُعتبر هذه المسابقة هي الأكبر على الاطلاق فيكون عدد المُتقدمين كبير جدا ويتم قبول عدد 60 ألف مُعلم كحد أدنى لسعد العجز في المدارس، ويتقدم الناجحون في الاختبارات الإلكترونية إلى الإدارات التعليمية لتقديم الأوراق، وأعلنت التربية والتعليم أن الاولوية في التعيينات إلى خريجي التربية بالجامعات والحاصلين على دبلومة تربوية.

وكانت قد اعلنت وزارة التربية والتعليم عن مسابقة للمعلمين ولكنها مؤقتة وكانت عن طريق العقود المؤقتة التي لا يتم تجديدها لسعد العجز لفترة مُعينة، وذلك تمهيداً للمسابقة الكبرى للتعيينات الجديدة.

رابط التقديم للوظائف

يمكنكم التقدم للوظائف عن طريق رابط بوابة مركز المعلومات  وكتابة البيانات اللازمة ومتابعة التقديم الإلكتروني لوظيفة معلم في مسابقة التربية والتعليم الجديدة.

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.