التخطي إلى المحتوى
الآن ..نتيجة المعلمين المقبولين في مسابقة العقود المؤقتة
التعليم تبدأ ف مراسلة المعلمين الناجحين في مسابقة العقود المؤقتة

بدأت وزارة التربية والتعليم المصرية، في إرسال رسائل للمعلمين الذين اجتازوا الاختبارات الخاصة بمسابقة العقود المؤقتة التي تم الإعلان عنها الشهر الماضي، وذلك لسد العجز الموجود بالإدارات التعليمية المختلفة على مستوى الجمهورية.

نتيجة مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين

وقد قامت الوزارة بمراسلة المعلمين المقبولين اليوم الأحد، وذلك عبر البريد الإلكتروني الخاص بهم، والذي تم تسجيله عن قيامهم بالتقدم إلى المسابقة، ومن المقرر أن يتم إعلان كافة النتائج عبر الموقع الرسمي للوزارة مساء اليم، وذلك تبعا للبيان الذي أصدرته وزارة التعليم.

اقرأ أيضا

رابط تقديم تظلمات مسابقة المعلمين 2019 وخطوات تقديم التظلمات

التعليم تعلن عن موعد ظهور نتيجة العقود المؤقتة للمعلمين

ومن المقرر أن يتوجه المعلمون المقبولون بصورة نهاية، بداية من يوم الثلاثاء القادم ولمدة أسبوع إلى الإدارات التعليمية التابعة لها، وذلك لتوقيع العقود، بينما ينتظر المعلمين الناجحين الوائدين عن احتياج الإدارات التعليمية النتيجة الخاصة بالمتغيبين، وذلك حتى يتم المفاضلة بينهم لاختيار العدد المطلوب.

يذكر أن الوزارة في فبراير الماضي قد أعلنت عن عقد مسابقة للتعاقد المؤقت مع المعلمين، خلال الفصل الثاني من لدراسة فقط، وذلك لسد العجز في عدد من التخصصات، وقد أعلن الدكتةر محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، أن إجمالي عدد المعلمين الذين اجتازوا الاختبارات بلغ 46940 معلم ومعلمة.

تحديث: أعلنت وزارة التربية والتعليم نتيجة مسابقة العقود المؤقتة منذ قليل، ويمكن للمتقدمين أن يستعلموا عن نتيجتهم من خلال موقع وزارة التربية والتعليم.

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.