Take a fresh look at your lifestyle.

عاجل بالفيديو | إطلاق الحملة القومية للحنفيات الموفرة اليوم بخبرة ألمانية بسعر رمزي 40 جنية

بدأ بالفعل إطلاق مشروع صنابير المياه وخلاطات المياه الموفرة، فقد أعلن وزير الإنتاج الحربى اليوم: أن سيتم تعميم مشروع توقير المياه من خلال الحنفيات الموفرة في استخدام المياه بجميع الهيئات الحكومية والمساجد  والمنازل، هذا وقد أكد وزير الدولة للإنتاج الحربى اللواء محمد العصار، أن الحنفيات الموفرة متاحة حالياً في الأسواق وسعرها يصل لحوالي 40 جنيهاً.

المشروع القومي للحنفيات الموفرة
المشروع القومي للحنفيات الموفرة

كما أضاف العصار، من خلال مداخلة هاتفية على قناة الحياة الفضائية لبرنامج “الحياة اليوم”،حيث أكد على أن سياسة الدولة تعتمد على استغلال الطاقات العديدة لخدمة شعب مصر، كما وعد العصار شعب مصر ببذل الجهد والعرق لإسعاد جموع شعب مصر، كما أكد على أنه لابد أن يرى المواطنين الإنجازات التي تتحقق على أرض الواقع، ويجب أن يكون المواطن  واثقاً أن الغد سيكون  أفضل من اليوم.

ومن الجديد بالذكر أن وزارة الإنتاج الحربى كانت قد أطلقت 3 إصدارات إرشادية ضمن حملة قومية لترشيد استهلاك المياه بمصر، وذلك في إطار الحملة القومية جمعت وزارات الأوقاف والإنتاج الحربى و ووزارة الموارد المائية والري، وذلك بغرض ترشيد استخدام المياه، ويتم ذلك من خلال الجانب الدعوي والتثقيفي عبر وزارة الأوقاف، وكذلك التطبيق العملي بإطلاق مشروع تركيب الحنفيات الموفرة تحت رعاية وزارة الإنتاج الحربي،الذي تم إطلاقه اليوم من مسجد السيدة نفيسة.

الحملة القومية لترشيد المياه الحنفيات الموفرة
الحملة القومية لترشيد المياه الحنفيات الموفرة

صرح وزير الأوقاف: أن قضية ترشيد المياه والمحافظة عليها هي قضية متعددة الجوانب، الدينية والوطنية والاقتصادية والإنسانية، وأضاف وزير الأوقاف أنه يحتم علينا جميعا الأخذ بكل وسائل الترشيد والحفاظ على هذه النعمة.

ومن الجدير بالذكر أن الحنفيات الموفرة تقو وزارة الإنتاج الحربي بالتعاون مع الخبرة الألمانية وبقيمة رمزية بإنتاج هذه الصنابير المائية الموفرة، كما سينم تعميم المشروع داخل المساجد على نفقة وزارة الأوقاف .

أقرأ أيضا وتعرف على:

عاجل | من أفريقيا تحولات غامضة كبرى للكرة الأرضية قد تضعف حماية الأرض من الأشعة الكونية والعواصف الشمسية

عاجل : توقعات هيئة الأرصاد بأمطار رعدية غزيرة على القاهرة والسواحل الشمالية والوجه البحري

عاجل| صدور أوامر ملكية سعودية وتغيرات كبرى تشمل ترك آل شيخ حسب الديوان الملكي “وكالة الأنباء السعودية واس SPA”

بالصور | تسليح روسي خارق لحاملتي الطائرات المصرية “ميسترال” نظام دفاع جوي “بانتسير-مي” ومروحيات كا 52 شديدة التطور

سعر جرام الذهب اليوم بمصر | ارتفاعات قوية على أسعار الذهب عالميا ومحليا بنهاية الأسبوع وخروج سعر الذهب من القناة الهابطة وتوقعات بارتفاعات أخرى قادمة

فقد أطلق وزراء الري والإنتاج الحربى والأوقاف اليوم الثلاثاء في أول أيام العام الجديد مشروع الحنفيات الموفرة، كما سيتم تعميمها بجميع مساجد الجمهورية، بعد تجربتها في 3 مساجد بالقاهرة، ويأتي هذا المشروع القومي في إطار خطة الدولة لترشيد استهلاك المياه، حيث تسعى الدولة في نشر تلك ثقافة بين المواطنين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.