Take a fresh look at your lifestyle.


مصادر تكشف عن شخصية قاتل إمام مسجد الرحمة بالهرم وهو صاحب مكانة ومنصب مهم

صرحت مصادر أمنية أن قاتل إمام مسجد الرحمة بالهرم هو أستاذ جامعي ولكنه منقطع عن العمل، وذلك بسبب ظروفه النفسية والصحية والمرضية التي يمر بها، وهو يدعى  “احمد .م” ويبلغ من العمر حوالى 42 عام، وهو قاتل إمام المسجد امس في صلاة الجمعة .



شخصية قاتل إمام مسجد الرحمة

وأكدت المصادر أن المتهم قام بقتل إمام مسجد الرحمة  وهو يدعى “محمد.خ” ويبلغ من العمر 35 سنة، وذلك امس أثناء صلاة الجمعة، حيث قام المتهم باختراق صفوف المصلين، حتى وصل إلى الأمام وقام بطعنة ثلاث طعنات نافذه، ولفظ الأمام أنفاثة الأخيرة أثناء نقله إلى المستشفى متأثرا بجراحه.



شهود عيان على واقعة مقتل إمام الرحمة

أكدت شهون عيان على واقعة قتل أمام مسجد الرحمة أثناء الجمعة امس أن القاتل وجه طلب إلى الأمام قبل الخطبة وقال له يجب أن تقرا أية الكرسي مرتين قبل صعود المنبر، وخرج بعد ذلك وأثناء الصلاة ذهب الأمام وهو في السجدة الثانية من الركعة الأولي وقام بتوجيه الطعنات له بسكينة طويلة مما أوقع الأمام أرضا وقطعنا الصلاة على صوت وصراخ الأمام، وبعد ذلك قمنا بإلقاء القبض على الأمام حتى جاءت الشرطة وتسلمته.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، واليوتيوب، وبرامج التوك شو، تداولت فيديو لحظة ألقاء القبض على المتهم بقتل أمام مسجد الرحمة، وظهر في الفيديو الأهالي والمصلين وهم يسالون القاتل لماذا قتلت الأمام فكان رده هو انه رأي بالمسجد ثلاثين شيطان، وانه أراد أن يتخلص من الشياطين فقتله.

وتم إلقاء القبض على المتهم وتم اصطحابه إلى قسم الهرم وقامت الشرطة بتحرير محضر بالواقعة وتحويل المحضر إلى النيابة التي أمرت بدفن الجثة .



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.