Take a fresh look at your lifestyle.

التليفزيون المصري :وفاة محمد مرسى العياط أثناء انعقاد جلسة محاكمته في قضية التخابر

أعلن التليفزيون المصري  منذ قليل وفاة الرئيس الاسبق محمد مرسي العياط والذي تم عزله أبان ثورة 30 يونيو 2014 من قبل الشعب المصري، حيث توفي أثناء حضوره في جلسة محاكمته في قضية التخابر.

وذلك بعد أن طلب محمد مرسي أثناء انعقاد جلسة محاكمته في قضية التخابر الكلمة من القاضي ، وبالفعل سمح له القاضي بالكلمة، وبعد أن انتهي من كلمته تم رفع الجلسة، حيث أصيب بنوبة إغماء توفي على إثرها، ليتم بعدها نقل جثمانه  إلى المستشفى لاتخاذ ما يلزم من إجراءات وتسليم جثمانه إلى ذويه.

اللحظات الأخيرة لوفاة الرئيس الأسبق محمد مرسي:-

من الجدير بالذكر أن محكمة جنايات القاهرة قد استكملت اليوم الاثنين 17 يونيو 2019  جلستها المنعقدة بمجمع محاكم طرة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، من أجل سماع مرافعة الدفاع عن محمد مرسي ونحو 23 متهماً من جماعة الأخوان المسلمين، وذلك في قضية التخابر مع منظمات وجهات أجنبية تعمل خارج مصر، وإفشاء أسراء الأمن القومي والمعروفة إعلامياً بقضية التخابر مع حماس.

وفي أثناء انعقاد جلسة المحاكمة طلب محمد مرسي الكلمة من القاضي، وبالفعل استجاب القاضي لطلبه وأعطاه الفرصة لإلقاء كلمته، وبعد أن انتهي من كلمته رفع القاضي جلسة المحاكمة، إلا أنه قد أصيب بحالة أغماءه مفاجأة صعدت روحه إلى السماء على إثرها، وتم نقل جثمان الرئيس الأسبق على الفور إلى المستشفي من أجل اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتسليم جثمانه إلى أسرته.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.