مصلحة الشهر العقاري تبدأ فى تلقى طلبات التوظيف لخريجى كليات التجارة والحقوق والهندسة

تعلن وزارة العدل عن توافر عدد من الوظائف الشاغرة  بمكاتب الشهر العقاري ومأموريات الشهر العقاري وفروع التوثيق وإدارات وأقسام المصلحة ووفقاً لحاجة العمل بتلك الأماكن لسد العجز بها وهي الوظائف هي :-
1- عدد 167وظيفة باحث ثالث قانون من الحاصلين على ليسانس الحقوق والشريعة والقانون من إحدى الجامعات المصرية دفعة 2008 بتقدير عام تراكمي جيد على الأقل .
2- عدد 17 وظيفة باحث ثالث تمويل ومحاسبة من الحاصلين على بكالوريوس التجارة شعبة محاسبة من إحدى الجامعات والمعاهد العليا بتقدير تراكمي جيد على الأقل دفعة 2008
3- عدد 21 وظيفة مهندس ثالث من الحاصلين على بكالوريوس الهندسة من إحدى الجامعات أو المعاهد العليا المصرية دفعة 2011 بتقدير عام تراكمي جيد. تخصص (مساحة – حاسبات – مدني) وأن يقوم مقيد بنقابة المهندسين.
4- عدد 19 وظيفة فني رابع من الحاصلين على دبلوم المعهد الفني للري والمساجة شعبة مساحة عامة دفعة 2011 – أو من الحاصلين على دبلوم صنايع قسم تكييف وتبريد وصيانة الحاسب الألي دفعة 2011.
5- عدد 173 وظيفة كاتب رابع من الحاصلين على دبلوم التجارة نظام الثلاث سنوات دفعة 2011 بشرط أن تكون نسبة النجاح 60%.
6- عدد 2حرفي مساعد من الحاصلين على شهادة محو الأمية وشهادة خبرة في التجليد من إجدي المراكز المهنية
7- عدد 90 وظائف معاون خدمة
8- يتم تخصيص نسبة 5% من الوظائف المعلن عنها للمعوقين.
9- الأماكن المطلوب التعيين بها موجودة بمكاتب الشهر العقاري بالمحافظات والمدن المختلفة ويتم التقديم في هذه الأماكن فقط.

210

المستندات المطلوب للتقدم لتلك الوظائف:-

– صورة من شهادة الميلاد + صورة  المؤهل الدراسي موضح به المجموع التراكمي للدرجات والتقدير التراكمي (بالنسبة للمؤهلات العليا) + صورة المؤهل الدراسي موضح به النسبة المئوية لدرجات النجاح (المؤهل المتوسط) + صورة بطاقة الرقم القومي + صورة الموقف من التجنيد + صحيفة الحالة الجنائية موجهة للشهر العقاري والتوثيق + صورة شخصية حديثة للمتقدم مقاس 4× 6.
كيفية التقديم :-
– يتم سحب ملف نموذج مقابل شغل وظيفة بمبلغ 25 جنيه من مكاتب الشهر العقاري والتوثيق بالمحافظات ويتم التقديم للوظيفة المراد التعيين عليها باليد خلال عشرة أيام من تاريخ الإعلان.
الشروط :-
– يشترط أن يكون المتقدم مقيم إقامة دائمة في دائرة المدينة أو المركز المطلوب التعيين فيه وذلك وفقاً للعنوان الثابت ببطاقة الرقم القومي للمتقدم.
– السن لا يزيد عن 30 عام يوم نشر الإعلان.
– بعد أن يقوم المتقدم بتسليم طلبه لفرع الشهر العقاري الذي تقدم لها يحصل على ايصال مختوم بخاتم المكتب يثبت فيه استلام الطلب.
تاريخ بدء الإعلان 12/8/2014 وتاريخ نهايته 22/8/2014

قد يعجبك ايضا