Take a fresh look at your lifestyle.

التموين تعلن تطبيق معايير المرحلة الثالثة لحذف غير المستحقين للدعم

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية بأنه اعتباراً من الأول من شهر أبريل الجاري سوف يتم تطبيق محددات المرحلة الثالثة لحذف الفئات غير المستحقين للدعم وفقا للمعايير التي أعلنت عنها لجنة العدالة الاجتماعية.

وأشارت وزارة التموين بأن محددات المرحلة الثالثة لحذف غير المستحقين للدعم هى نفس محددات المرحلة الثانية لحذف غير المستحقين من الدعم وهذه المحددات التي سوف يتم تطبيقها بالمرحلة الثالثة لحذف الفئات غير المستحقة للدعم هي :-

1- من تتجاوز فاتورة استهلاكه من الكهرباء عن 650 كيلو وات في الشهر.

2- من تزيد فاتورة استهلاكه من المحمول عن 800 جنيه في الشهر.

3- من لديه طفل بمدارس دولية مصروفاتها 30 ألف جنيه في السنه فأكثر .

4- من يمتلك سيارة فارهة أو سيارة موديل 2014 فأحدث.

5- من لديه حيازة 10 أفدنة.

وأشارت وزارة التموين بأنه الوزارة مستمرة في تلقي تظلمات المستبعدين من الدعم  ممن تنطبق عليهم محددات المرحلة الثالثة لحذف غير المستحقين من الدعم وذلك عبر موقع دعم مصر .

وأضافت وزارة التموين بأن الفئات التي يجب أن تقوم بتقديم تظلم عبر موقع دعم مصر ممن تم حذفه بالمرحلة الثالثة هو من ظهر على بون الصرف سواء سلع أو خبز رسالة تحذيرية بوقف بطاقته التموينية بسبب انطباق معايير لجنة العدالة الاجتماعية عليه.

من جهة أخري فإنه من المقرر أن يتم وقف البطاقات التموينية التى انطبقت عليها معايير المرحلة الثانية من الاستبعاد من الدعم والذين لم تقبل تظلماتهم أو ممن لم يتم الانتهاء من فحص تظلمه إلى الآن، وفى حالة قبول التظلم فإن البطاقة الموقوفة سوف تستحق الدعم من الشهر التالي أعتباراً من شهر يوليو المقبل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.