Take a fresh look at your lifestyle.

“التموين”: معايير المرحلة الثالثة من حذف غير المستحقين في هذا الموعد

بعد قيام وزارة التموين والتجارة الخارجية بحذف العديد من الأشخاص أصحاب البطاقات التموينية في المرحلة الأولي والثانية وينتظر أيضا أصحاب البطاقات المرحلة الثالثة وشروطها .

فقد صرح مصدر مسئول بوزارة التموين والتجارة الخارجية بانه من المفترض أعلان معايير المرحلة الثالثة من حذف غير المستحقين للبطاقات والتموينية والسلع التموينية خلال هذا الأسبوع، حيث أن وزارة التموين قامت بالإعلان عن معايير المرحلة الثانية من استبعاد أصحاب البطاقات التموينية أول مارس الماضي.

وأضاف المصدر من خلال تصريحاته أن معايير المرحلة الثالثة من حذف أصحاب البطاقات التموينية ستتضمن معيار “الحيازة” عكس المرحلتين الأولي والثانية لافتا انه بالتأكيد سوف يتم استبعاد وحذف أصحاب الأراضي  التي تبلغ مساحتها ب10 أفدنه أو اكثر ، وقد أوضح وزير التموين في تصريحات سابقة أن 90% من حيازات مصر اقل من فدان واحد.

وفي هذا السياق اكد “احمد كمال” معاون وزير التموين والتجارة الخارجية والمتحدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة الخارجية انه مازال استهداف غير المستحقين للدعم مستمر وقد لفت إلي أنها تتضمن عدة مراحل سوف يتم الإعلان عنها بالتتابع ، وتتسم كل مرحلة من هذه المراحل بعدة معايير تختلف عن التي قبلها أو التي تليها ، وتتيح الوزارة أمكانية التظلم مع كل مرحلة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.