التخطي إلى المحتوى

في تطور جديد بقضية الفيديو الإباحي للممثلتين منى فاروق وشيما صابر، أمرت نيابة مدينة نصر الكلية بتشكيل لجنة فنية لفحص الفيديوهات الإباحية التي إنتشرت للمثلتين على مواقع التواصل الاجتماعي مع مخرج سينمائي كبيرومشهور وذلك تمهيدا لتوجيه الاتهامات للممثلتين.

وحسب تقارير صحفية اليوم الجمعة فأن الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج اعترفتها بقيامهما بعلاقة جنسية غير مشروعة مع المخرج  مقابل حصولهم على ادوار في أعماله الينمائية، وقالتا ( أنتوا ماسكينا إحنا ليه..خالد يوسف معروف إنه مش بيدي دور لفنانة إلا لما بيقيم معاها علاقة جنسية ويصورها وهو عنده مرض تصوير نفسه).

كما كشفت الفنانتان منى فاروق وشيما الحاج عن مفاجاة جديدة بالقضية من خلال إرشادهما عن مكان تصوير الفيديو الإباحي وهي شقة خاص المخرج والواقعة في أحدى شوارع العجوزة وفق ما أكد مصدر أمني مطلع.

ولفت الفنانتان منى فاروق وشيما الحاج خلال التحقيقات إلى إنهما تم التغرير بهما  من قبل المخرج وتصويرهما خلال ممارسة الجنس معه.

دوكانت مباحث الاداب بوزارة الجاخلية قد رصدت فيديوهات للفنانتين منى فاروق وشيما الحاج على مواقع التواصل الاجتماعي خلال رقصهمن عاريتين مع شخص مجهول جرى تحديد هويته فيما بعد، وقامت القوات بالقبض على الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج وعرضهما على النيابة المختصة.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.