تردد عمان العامة قناة السلطنة 2021 الجديد نايل سات hd/sd

قناة عمان العامة او قناة سلطنة عمان قناة مشهورة في الوطن العربي، بإعتبارها قناة فضائية ضمن قنوات التلفزيون العماني الرسمي، يتم بثها على الاقمار الصناعية مثل نايل سات وعربسات والقمر الأوروبي هوت بيرد. ذات مزيج فريد في البرامج المقدمة. سواء إجتماعية او ثقافية وإقتصاد وطبية. وتتميز بانها نوعية كما تفرد مساحة لعرض المسلسلات العمانية، والعربية أيضاً.

سلطنة عمان

قناة سلطنة عمان oman TV هي فضائية تلفزيونية عامة ضمن قنوات التلفزيون العماني الحكومي، تعزز اطلاق البرامج الاذاعية المنوعة المباشرة، ويمكن مشاهدة محتواها بالكامل عن طريق ضبط التردد، تتمتع عمان بالجاذبية وقد بذلت جهداً في تطوير برامجها عالية الجودة بإستمرار مستهدفة انتاج البرامج الاجتماعية والاقتصادية والسياسية والثقافية، وهي كقناة تنتمي للتلفزيون العماني ممثلاً بوزارة الاعلام، وهي قناة غير مشفرة، تتوفر بترددات عالية، وبجودة HD الى جودة SD العادية.

قناة عمان العامة

تعتبر قناة عمان العامة صاحبة مزيج برامجي متنوع متنام- لذلك تسجل حضوراً إعلاميا فعال- موظفة خيارات البث الاكثر مسؤولية ليحصل المشاهدين على محتوى حصري يعود بالنفع لهم، ومن المناسب ذكره وليعلمه القراء ان افتتاح قناة عمان العامة كان في 1974 وقد اكتسبت اهميتها لما بنته من محتوى نوعي افضل وجديد،  وتتدفق من خلال قناة عمان تقارير الاخبار والمقابلات والتغطيات المباشرة جنبا الى جنب برامج قناة عمان العامة التي تاخذ مساراً متنوعاً، مع ميزة الوصول الى البث المباشر بدون تقطيع وبجودة عالية من خلال الولوج الى موقع تلفزيون عمان omaninfo.om/omantv.

نبذة عن قناة عمان العامة

تعتبر قناة تلفزيون سلطنة العامة احدى القنوات الخليجية المفضلة وكانت بداية البث الخاص بها في 1974 عندما تم إطلاقها لاول مرة، فلديها كقناة عمانية مزيج من البرامج التي تلائم كافة الاذواق والاعمار وتقدم القناة الفضائية-Oman TV مواد إعلامية تساهم في ضمان صحة الأسرة ورفاهيها وتضم قناة عمان مسابقات مثل برنامج”الباب”، كما تذيع القناة نشرات الاخبار اليومية للشؤون العمانية والدولية،

وتبث عبر عدة وساط من بينها التلفزيون والانترنت، ليصل بث القناة باعلى جودة وبدون تقطيع، وتم تحديث تردد عمان العامة 2021 على جميع الاقمار وأهمها القمر الصناعي المصري ن(ايل سات) لتحسين مرافق وصول البث المرئي، بما يعكس تطلعات المشاهدين بالحصول على محتوى نوعي واشارة اكثر ثباتاً، وتبث قناة سلنطنة عمان على مدار 24 ساعة، ولا تحتاج لاشتراكات او فتح عضوية لمشاهدة البث الحي لقناة عمان العامة اونلاين، كما ان البث الفضائي للقناة مجاني لا يتبع اي نوع من للتشفير بالنسبة لقنوات عمان التلفزية المتوفرة على عدد من الاقمار بجودتين مختلفتين هما:( Oman TV HD،  Oman TV SD) في بث مباشر طوال اوقات اليوم.

تردد قناة عمان العامة

يمكنك ضبط جهاز الاستقبال على تردد قناة سلطنة عمان 2021، المرفق بالجدول، هو

القمر الموقع المداري التردد معدل الترميز، معدل الخطا الجودة
عرب سات بدر 6 26.0°E 12456 H 27500، 3/4 SD-HD
نايل سات 201 7.0°W 12130 V 27500، 3/4 SD-HD
هوت بيرد 13B 13.0°E 12399 H 29700، 2/3 HD
قد يعجبك ايضا