Take a fresh look at your lifestyle.

رابط موقع نتيجة قرعة الحج السياحي 2019 مصر بالرقم القومي وأسماء الفائزين الآن

تعلن وزارة السياحة واللجنة العليا للحج والعمرة نتيجة قرعة الحج السياحي 2019 بالاسم والرقم القومي يوم الأربعاء الموافق 27-3-2019 وهو موعد إجراء قرعة الحج السياحي، كما سيتم رفع نتيجة قرعة الحج السياحي 2019 عبر موقع البوابة الإلكترونية للحج السياحي، واختارت وزارة السياحة 36 ألف مواطن ومواطنة لأداء فريضة الحج هذا العام 1140 من واقع 50 ألف متقدم عبر البوابة الإلكترونية.

وأكد مصدر مسؤول أنه من خلال الضوابط المعلنة للحج هذا العام سيمكن استرداد مبالغ جدية الحجز لمن يحالفه الحظ في قرعة الحج السياحي هذا العام، ونرفق لكم أدناه رابط البوابة الإلكترونية للحج السياحي المعرفة نتيجة قرعة الحج السياحي بالاسم والرقم القومي.

البوابة الإلكترونية للحج السياحي

حسب الموعد المحدد سيتم الإعلان عن نتيجة قرعة الحج السياحي 1440/2019 يوم السابع والعشرين من مارس الجاري بالإضافة أن الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج السياحي ٢٠١٩ بالاسم أو الرقم القومي عبر موقع البوابة الإلكترونية للحج السياحي.

دخول: البوابة الإلكترونية للحج السياحي: نتيجة قرعة الحج السياحي 2019

نتيجة قرعة الحج السياحي 2019

سيتم إعلان أسماء الفائزين بقرعة الحج السياحي 2019 بجميع محافظات مصر يوم الأربعاء 27-3-2019 ويمكنكم الاستعلام عنها من خلال الرابط المرفق بعاليه، أسرة موقعنا تتمنى للجميع التوفيق وزيارة بيت الله الحرام وأداء مناسك الحج هذا العام، وسنقوم بتحديث هذه الصفحة وقت الإعلان عن نتيجة قرعة الحج السياحي 2019 مصر.

أجرت وزارة السياحة قرعة الحج السياحي منذ قليل، وجاري العمل على إعلان نتيجة قرعة الحج السياحي 2019 عبر موقع البوابة الإلكترونية للحج السياحي، نتمنى التوفيق لجميع المتقدمين لأداء مناسك الحج هذا العام.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    ٢٥١٠٨٢٠٠٢٠٠٩٠٦.

  2. غير معروف يقول

    الاسم فاطمه محمد احمد ابراهيم الرقم القومى