Take a fresh look at your lifestyle.

أسماء الفائزين حج الجمعيات 2019 قرعة وزارة التضامن جميع المحافظات بالرقم القومي ورقم المصنع

تعلن وزارة التضامن الإجتماعي بقيادة الدكتور غادة والي عن أسماء الحجاج الفائزين بقرعة الحج الجمعيات 2019 بوزرة التضامن بالرقم القومي، ويمكن لجميع المواطنين الاستعلام عن نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية 2019 بالرقم القومي ورقم المصنع من خلال رابط بوابة التيسير للحج والعمرة وبوابة الحج المصرية موقع وزارة التضامن لكل محافظات مصر الجيزة القاهرة الدقهلية القليوبية بني سويف الغربية المنوفية الشرقية البحيرة أسيوط المنيا الفيوم كفر الشيخ السويس أسوان الأقصر بورسعيد، حيث ساعات اليوم 1 أبريل سوف تكشف أسماء الفائزين بحج القرعة 2019 الأخيرة بعدما تم الإفصاح عن نتائج حج القرعة 2019 لكل من وزارة السياحة ووزارة الداخلية.

أسماء الحجاج الفائزين حج الجمعيات 2019

خلال القرعة العلنية سوف يتمكن جميع المواطنين الراغبين في زيارة بيت الله الحرام والتعبد عند الكعبة وطلب العفو والغفران ما سبق، وقد تكون خبر محزن لمن لم يحالفهم الحظ في القبول بحج الجمعيات، ولكن سوف يتوفر نسبة 30 % حج إحتياطي لمن لم يقبلوا النتيجة.

نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية 2019

قد يتوفر بعض الروابط التي تساعد جميع المتقدمين في الاستعلام عن نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية 2019 بالرقم القومي ورقم المصنع الذي تم توضيحه سابقا، وعبر بوابة التيسير لحج والعمرة ووزارة التضامن، أو يمكنه تسجيل كل من الرقم القومي ورقم المصنع عبر التعليقات لنوافيكم بالنتيجة فور ظهورها.

أسعار حج الجمعيات الأهلية 2019

يتفاوت أسعار قرعة حج الجمعيات الأهلية لهذا العام بدأ من المستوى الأول 105 ألف والمستوى الثاني 90 ألف والمستوى الثالث 80 ألف والمستوى الرابع 70 ألف.

كشوف الحجاج الفائزين حج الجمعيات 2019

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    اين قائمه الاحتياطي

  2. غير معروف يقول

    ازاي نعرف اسماء القائمه الاحتياطيه بمحافظه الاسكندريه

  3. غير معروف يقول

    اين اسماء من هم في الاحتياطي
    وهل ممكن مساعدتى فى عمل شكوى لامى لان حالتها النفسيه سيئه جدا لعدم نجاحها في قرعة الحج وخايفه يجرلها حاجة وهموت عليها وعلى قهرها