Take a fresh look at your lifestyle.

“بالصور”.. ورحلت “هبه خفاجي”| وفاة طبية الغلابة يُحزن الجميع وأبو تريكه ونجوم الفن والرياضة ينعونها

رحلت الدكتورة هبة خفاجي، الذي كان يلقبها الجميع بطبيبة الغلابة، وذللك على إثر تعرضها لأزمة قلبية حادة منذ ساعات قليلة أدت إلى وفاتها، وسط حالة من الدهشة والحزن بين أهلها وأقاربها ومتابعيها ومحبيها، خفاجي التي كانت دائمة البحث عن أدوية السرطان للمرض المصابين به، وبالأخص المحتاجين والغير قادرين، كانت دائمة البسمة التي لم تفارقها، كلماتها تبعث على الأمل، صاحبة جمعية تسمى “روح الخيرية.

هبه خفاجي
هبه خفاجي

كانت هبه خفاجي طبيبة بمستشفى الأورام بالقصر العيني، لكنها لم تكن طبيبة فحسب بل كانت عبارة عن ملاك يمشي على الأرض “دينامو خير”، ترسم البسمة والأمل على وجوه المرضى تحارب من أجل توفير الأدوية الناقصة لمرضى الأورام، لم تقم بخذلان أحد قصدها في دواء ناقص أو توفير غرفة عناية مركزة، كانت قريبة من جميع الناس هينة لينة سهلة، فأحزنت الجميع بوفاتها.

طبيبة الغلابة هبة خفاجي
طبيبة الغلابة هبة خفاجي

أحزنت الجميع بوفاتها ونعاها نجوم الفن والرياضة وشاركوا في جنازتها، وعلى رأس هؤلاء الفنان نبيل الحلفاوي، والذي وصفها بملاك الرحمة والإنسانية والعطاء والنقاء والخير متمنياً لها الجنة.

نبيل الحلفاوي ينعي هبه خفاجي
نبيل الحلفاوي ينعي هبه خفاجي

كما شارك في نعيها الفنان أحمد السعدني وأبو تريكة وغيرهم، وقال تريككة في تدوينة له بأن الدكتورة الراحلة هبة خفاجي لم تكن مجرد طبيبة، وسأل الله لها الرحمة وأن يلهم مرضاها ومحبيها الصبر والسلوان، ويجعل أعمالها الخيرية في ميزان حسناتها.

أبو تريكة ينعي هبه خفاجي
أبو تريكة ينعي هبه خفاجي

كما نعاها رواد وسائل التواصل الاجتماعي، فرحمة الله عليكي أيتها الطبية الملاك، ونسأل الله لكي الرحمة والمغفرة ولزويكي ومحبيكي ومرضاكي الصبر والسلوان.

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2019-01-29 11:12:37Z | |
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2019-01-29 11:12:37Z | | ÿÿÿÿÿÿÿÿÿÿÿÿÿ
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.