هشام عشماوي | أخطر الإرهابيين بقبضة المخابرات المصرية بعد زيارة الوزير ” عباس كامل ” لليبيا

هشام عشماوي، اسمٌ لمع ولكن في سماء الجريمة والإرهاب ليس محلياً وفقط بل ودولياً، فلما  – لا – وهشام عشماوي هو أخطر العناصر المسلحة على الأراضي الليبية على الإطلاق، وانطلق بعملياته الإجرامية مُتجاوزاً كل الحدود ويُعد أكثر العناصر الإرهابية التي خططت ونفذت عمليات تخريبية ضد المصالح المصرية .

فهشام عشماوي، أُتهم من قبل السلطات المصرية، بمحاولة اغتيال نُفذت ضد وزير الداخلية المصري الأسبق محمد إبراهيم، كما شارك عشماوي في العملية الإجرامية التي نُفذت ضد عناصر أمنية مصرية بمنطقة الواحات، كما نفذ عشماوي عمليات ضد الجيش المصري خاصة على الحدود الليبية، وامتدت عملياته الإجرامية لكي تُصيب بشكل مباشر ذراع القانون والعدالة المصري باغتيال النائب العام المصري الراحل المستشار هشام بركات، واليوم هشام عشماوي بقبضة المخابرات المصرية .. فإليكم التفاصيل .

هشام عشماوي بقبضة المُخابرات المِصرية

فبعد أن وقع الإرهابي الخطر هشام عشماوي بقبضة الجيش الليبي في تاريخ الثامن من شهر أكتوبر 2018 بمدينة درنة، بعد تعاون مصري ليبي على الساحة الأمنية والمعلوماتية لضبط الأمن والاستقرار بليبيا، وبعد تحقيقاتٍ أولتها جهات التحقيق الليبية أهمية كُبرى مع عشماوي .

تم منذ قليل تسلم الإرهابي المصري الجنسية من السلطات الليبية للأجهزة المخابراتية المصرية، وذلك مباشرة بعد زيارة قام بيها الوزير ” عباس كامل ” مدير المخابرات العامة المصرية للأراضي الليبية، تمحورت حول العديد من القضايا الإستراتيجية بين مصر وليبيا .

لحظة وصول الإرهابي الدولي هشام عشماوي لمطار القاهرة على طائرة عسكرية مصرية 

ولقد أوضحت مصادر إعلامية ليبية، أن لقاء الوزير عباس كامل مدير المخابرات العامة المصرية مع قائد الجيش الليبي المشير خليفة حفتر قد تطرق إلى كافة الأمور الأمنية على الساحة الليبية في إطار حرص الحكومة الليبية على إطلاع القاهرة على كافة التطورات بالملف الليبي المُشتعل .

تصريحات الرئيس المصري بعد تسلم عشماوي – تحديث 

الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، يُرسل تحية تقدير من شعب مصر العظيم، لرجال مصر البواسل، بعد تسلم الإرهابي هشام عشماوي، وأكد الرئيس أن رجال مصر لا يخشون في الله لومه لائم .

كما أكد الرئيس المصري، أن حرب مصر ضد الإرهاب مستمرة لن تتوقف أبدً حتى استرجاع حق كل شهيد مصري .

تحديث | أكدت مصادر إعلامية مُنذ قليل أن الإرهابي هشام عشماوي قد قدم بالفعل لجهات التحقيق المصرية معلومات هامة عن علاقات تجمعه بجهاتٍ أجنبية مولت الإرهاب في ليبيا .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    الحمدلله والله اكبر
    هذا أن دل فهو يدل علي ثقة القيادة المصرية في امكانيات وقوة الجيش الليبي الذي يحارب الإرهاب نيابة عن العالم
    ونشكر مصر قيادة وشعب علي مساندة الجيش الليبي والدعم اللا محدود الذي تقدمه القيادة المصرية للجيش العربي الليبي